اخبار السعودية

مدني رحيمي.. أيقونة الرياضة والإعلام أخبار السعودية

فقد الوسط الرياضي السعودي في الـ25 من نوفمبر من نهاية العام الماضي 2022م واحداً من ألمع شخصياته الفنية والإدارية، وترك رحيل مدير الكرة واللاعب السابق بنادي الاتحاد الدكتور مدني رحيمي، إثر معاناة مع المرض، أثراً في نفوس عشاق حضوره المتزن الواعي، لم يكن رحيله عابراً، ولا فقده هيناً، إذ لم يغب اسمه ولا اختفى حرفه ولا توارت مواقفه الناصعة من يوميات محبيه في وسائل التواصل الاجتماعي، فما بين فئة تترحم وأخرى تسترجع وتتذكر سيرته العطرة طيلة عقود في المجال الإعلامي والرياضي، التي بقيت شاهد عصر على ما قدمه، رحمه الله.

ارتدى رحيمي قميص نادي الاتحاد خلال الثمانينات الهجرية، قبل أن يهجر كرة القدم لإكمال تعليمه، وبعد حصوله على درجة الدكتوراه في علم الاجتماع التربوي عاد ليعمل في بيته الاتحاد إداريّاً منذ عام 1403 وحتى عام 1414هـ.

واعتزل بعد ذلك العمل الإداري وتوجه لمجال التحليل الفني عبر القنوات الرياضية، وبدأ في قناة راديو وتلفزيون العرب «أي آر تي».

وأسهم مدني اللاعب في إحراز الاتحاد لقبَي كأس الملك وكأس ولي العهد عام 1383هـ، أما مدني الإداري فقد حقّق مع الاتحاد كأس الاتحاد 1406هـ وكأس الملك عام 1408هـ وكأس ولي العهد 1411هـ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى