اخبار الأردن

منتخب الكراتيه يشارك في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري العالمي

  • وستشهد منافسات الجمعة مشاركة اللاعبين عبدالله حماد وعمر شقرة وعبدالرحمن المصاطفة وعفيف غيث، بينما سيشارك محمد الجعفري في المباريات يوم السبت.

سيشارك المنتخب الوطني للكراتيه في الجولة الرابعة والأخيرة من بطولة الدوري العالمي لهذا العام، التي ستُقام في مدينة دبلن بأيرلندا، وتنطلق الجمعة وتستمر حتى مساء الأحد.

وتتألف بعثة المنتخب الوطني المشاركة في البطولة من المدير الفني محمد إبراهيم والمعالجة هلا محارمة، بالإضافة إلى اللاعبين: عبدالله حماد وعمر شقرة (وزن تحت 60 كجم)، عبدالرحمن المصاطفة وعفيف غيث (وزن تحت 67 كجم)، وحسن مصاروة (وزن تحت 75 كجم)، ومحمد الجعفري (وزن تحت 84 كجم).



وستشهد منافسات الجمعة مشاركة اللاعبين عبدالله حماد وعمر شقرة وعبدالرحمن المصاطفة وعفيف غيث، بينما سيشارك محمد الجعفري في المباريات يوم السبت.

وقد حقق المنتخب الوطني للكراتيه نجاحًا كبيرًا في الجولات الثلاث السابقة من بطولة الدوري العالمي، التي أُقيمت في مصر واليابان والمغرب، حيث فاز بمجموع 6 ميداليات، منها 4 ذهبيات (ذهبيتان لمحمد الجعفري وذهبيتان لعبدالرحمن المصاطفة)، وميدالية فضية للاعب عفيف غيث، وميدالية برونزية لمحمد الجعفري.

وباختتام جولة دبلن، سيتنافس كل من اللاعبين عبدالله حماد وعمر شقرة وعبدالرحمن المصاطفة ومحمد الجعفري على جائزة “الفائزون الكبار”، والتي تُمنح لأفضل لاعبي الكراتيه على مستوى العالم الذين شاركوا في جولات الدوري العالمي وحققوا أفضل الإنجازات خلال العام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى