اخبار الكويت

موقعة مرتقبة بين #العربي و #كاظمة على الوصافة وترقب لظهور #القادسية الأول مع الجنرال #محمد_إبراهيم أمام #السالمية

تنطلق غدا الخميس مواجهات الجولة الثانية من القسم الثالث لدوري زين الممتاز لمجموعة البطولة، بمواجهتين، وتختتم الجولة بمواجهة ثالثة الجمعة.

وفي التاسعة والنصف من مساء غد يحل نادي الكويت المتصدر ضيفا ثقيلا على الفحيحيل خامس الترتيب في المواجهة التي ستقام على استاد الصداقة والسلام، ولا مجال فيها للتعثر للكتيبة البيضاء لتأمين الصدارة التي يعتليها بـ 38 نقطة.

وفي ذات التوقيت سيشتد الصراع على المركز الثاني في لقاء سيجمع النادي العربي على ملعبه استاد صباح السالم بنادي كاظمة، الذي ألحق به الخسارة في آخر لقاء جمع الفريقين في الدوري الممتاز.

ويحتل كاظمة المركز الثاني بـ 32 نقطة ويأتي العربي خلفه ثالثا بـ 31 نقطة، وسيسعى الأخضر المنتشي بفوزه الأخير في الديربي لحسم نقاط اللقاء للاقتراب أكثر من الكويت المتصدر قبل المواجهة بينها في الجولة المقبلة.

وستكون مواجهة القادسية والسالمية على استاد ثامر، في التاسعة والنصف من مساء الجمعة، آخر مواجهات الأسبوع، حيث يسعى الأصفر لتعويض سقوطه أمام العربي، ويطمح السالمية كذلك لتجاوز خسارته أمام الكويت.

وستحمل المواجهة طابعا خاصا لكونها الاولى للمدرب القديم الجديد للقادسية “الجنرال” محمد إبراهيم صاحب الباع الطويل والصولات والجولات مع الأصفر، ولكونها أيضا بمواجهة آخر فريق دربه والذي تركه خلال الموسم الحالي وتحديدا في فبراير الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى