اخبار الكويت

الإعلام: تعزيز الخطاب والمحتوى الإيجابي ودعم الإنتاج الفني

(كونا) – أعلنت وزارة الإعلام الكويتية اليوم الثلاثاء إطلاق سلسلة حلقات نقاشية بعنوان (الدراما الكويتية بين الواقع والمأمول) موجهة للمنتجين والفنانين وجمعيات النفع العام والمجتمع المدني بهدف التركيز على تطوير الإنتاج الفني.
وقال الوكيل المساعد لقطاع التخطيط الإعلامي والتنمية المعرفية عادل المشعان إن الحلقات النقاشية المزمع انطلاقها غدا الأربعاء تأتي تنفيذا لتوجيهات وزير الإعلام والثقافة عبدالرحمن المطيري في ترجمة استراتيجية (الإعلام) 2021-2026 خاصة ما يتعلق بتعزيز الخطاب والمحتوى الإيجابي ودعم الإنتاج الفني.
وأضاف المشعان أن الحلقات تتضمن ثلاث جلسات كل منها موجه لفئة من المعنيين بالقطاع الفني وخلق المشهد الدرامي بهدف تبادل الأفكار والرؤى وصولا لتطوير المحتوى الدرامي الكويتي.
وأوضح أن الحلقات تهدف إلى فتح قنوات للحوار والتفاعل بين الفنانين والمنتجين وممثلي المجتمع المدني لإثراء المشهد الثقافي والدرامي والعمل على تحقيق التطلعات المستقبلية للدراما الكويتية في إطار يعكس القيم والتوجهات الثقافية المعاصرة للمجتمع الكويتي.
وأفاد أن الحلقة الأولى ستعقد غدا وتخصص للمنتجين على أن تعقد الثانية بعد غد وتوجه للمجتمع المدني وجمعيات النفع العام وتختتم السلسلة بحلقة نقاشية خاصة بالفنانين ستعقد يوم السبت المقبل.

شاهد أيضاً

أكدت جمعية المعلمين الكويتية وباسم جموع المعلمين والمعلمات وأهل الميدان التربوي وقوفها الكامل خلف صاحب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى