اخبار السعودية

فهد بن سلطان: المشاريع الخلّاقة أساسها شباب وشابات الوطن أخبار السعودية

أكد أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان، خلال رعايته ملتقى «تبوك الثاني»، الذي تنظمه شركة نيوم للعام الثاني على التوالي، تحت شعار «مستقبل الإنسان والمكان»، أن اليوم يوم فخر بأبناء المملكة، لافتاً، بعد وقوفه على المعرض المصاحب ومجسمات المشاريع، أن ما شاهده شيء مذهل، مثمناً العبقرية التي أوجدت المشاريع الخلاقة «أجزم بأنها غير موجودة في أي مكان في العالم، والأهم من هذا ما نشاهده من صور ومجسمات، والعمل مستمر بسرعة هائلة.. وسيرى الناس هذه المشاريع خلال أشهر قليلة».

ورفع أمير تبوك الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين وراعي المشروع ولي العهد، وأثنى على الشباب والشابات الذين التقاهم خلال المعرض، وقال، إنهم الأساس وإن المشاريع تهدف لخدمة وراحة المواطنين والمواطنات.

يشار إلى أن أمير تبوك، افتتح أعمال الملتقى وسجل جولة على معرض نيوم، الذي اشتمل على أركان للقطاعات وعلى آخر مستجدات المشروع، كما وقف على قسم الشركاء والتدريب والمعرض المصاحب الذي اشتمل على مجسمات وصور لمشاريع نيوم، ذا لاين، تروجينا، سندالة، وأكساجون، والتقى أمير تبوك، أثناء المعرض عدداً من منسوبي نيوم، ثم تابع والحضور عرضاً مرئياً عن قصص نجاح المستفيدين من مشاريع نيوم وبرامجها.

من جانبه، أعرب الرئيس التنفيذي لنيوم المهندس نظمي النصر، عن شكره وامتنانه لأمير منطقة تبوك، على رعايته للملتقى وافتتاحه، عاداً هذه الرعاية امتداداً لدعمه الدائم والمستمر وتسخير كل الجهات بالمنطقة لخدمة برامج ومبادرات نيوم، مضيفاً، أن نيوم، بصفتها أحد المشاريع الرئيسية ضمن رؤية السعودية 2030، تسعى إلى تحقيق أعلى استفادة ممكنة لأبناء المجتمع المحلي، ومنحهم الفرصة لقيادة عالم المستقبل عبر مختلف مشاريع نيوم وقطاعاتها التي يتسارع نموها يوماً بعد يوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى