اخبار السعودية

سعود لـ«الهلاليين»: «أشيلكم على كتوفي» أخبار السعودية

«لا ضاقت.. خلَوووها».. هكذا كان حال لسان المدافع الدولي ظهير أيمن نادي الهلال الكابتن سعود عبدالحميد الذي قاد فريقه الأزرق إلى دور الربع نهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال بعد صناعتين مميزتين لزميليه الصربي سيرجي سافيتش، والبرتغالي روبين نيفيز، وسجلا هدفي الفوز للزعيم أمام نادي الوداد الرياضي المغربي متأهلاً كثاني المجموعة برصيد أربع نقاط.

فهذا الفوز الثمين والصناعتان المميزتان من سعود منح فريقه ملاقاة الاتحاد في كلاسيكو سعودي بنكهة عربية ونجوم ومدربين عالميين، فحتماً اللقاء سيشهد متابعة كبيرة من قبل العالم الرياضي أجمع.

ففي ظل كثرة النجوم في الكتيبة الزرقاء وميزتهم بصناعة اللعب وغيرها إلا أن جميعهم فشلوا ونجح المدافع الشاب في صناعة هدفين لزميليه سافيتش وروبين نيفيز منحا فريقهما التأهل للدور ربع نهائي.

من جانبه تغزلت الجماهير الهلالية في النجم الدولي سعود عبدالحميد ووصفته باللاعب الرائع خلال لقاء الوداد المغربي مقدما أداء مميزا ورفيعا، وقالت الجماهير عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «شكرا من القلب أبوعبدالله، حيث كنت نجماً خيالياً فشل الجميع بالصناعة وتكفلت بها وحملت الهلال على أكتافك»، وكأنك تقول: «أشيلكم على كتوفي.. من الوقت خايف من الطيحة وخايف عليكم».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى