اخبار المغرب

عادل رمزي يشرف على تداريب الوداد البيضاوي تحضيرا للاستحقاقات المقبلة

أشرف عادل رمزي، على تداريب الوداد الرياضي، تحضيرا للاستحقاقات المقبلة، في انتظار الإعلان الرسمي من الفريق عن تعاقده معه، مدربا للقلعة الحمراء، علما أن المعلومات المتوفرة تشير إلى أن الطرفين، توصلا لاتفاق نهائي، على أن العقد الذي سيجمع بينهما سيمتد لعام قابل للتجديد.

ومن المرتقب أن يعلن الوداد الرياضي عن تعاقده رسميا مع عادل رمزي خلال الساعات القليلة المقبلة، خصوصا وأن الفريق سيشارك في البطولة العربية، ممثلا للكرة المغربية رفقة غريمه التقليدي الرجاء الرياضي.

ويعد عادل رمزي من المدربين المتألقين في ميدان التدريب، بعدما شقّ طريقه في هولندا، مقدما مستوى كبير مع نادي “آيندهوفن” حيث خاض سنة 2015 فترة تكوين في أكاديمية الفريق ليبدأ بذلك مساره التدريبي.

وبدأ مسيرته التدريبية سنة 2016 مدربا لشبان آيندهوفن الهولندي، قبل أن يصبح في سنة 2019 مساعدا لمدرب الفريق الأول، إلى غاية 2022، حيث عاد لقيادة شبان الفريق كمدرب أول.

وفي ماي 2022، حصل عادل رمزي على ديبلوم يويفا برو، وهو أعلى ديبلوم يمنحه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، علما أن آخر مباراة لعبها كلاعب بالمغرب كانت ضد الوداد الرياضي برسم نهائي كأس العرش 1997.

وخرج الوداد الرياضي بموسم صفري، بعدما ضاعت منه جميع الألقاب التي كان ينافس عليها، بداية بدوري أبطال إفريقيا، مرورا بالبطولة الاحترافية، ووصولا لكأس العرش، ما جعل الجماهير الودادية تطالب بإجراء تغييرات، وكذا عقد الجموع العامة، وهو ما طبقه المكتب المديري للفريق، في انتظار ما ستسفر عنه الأيام القليلة المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى