اخبار الإمارات

هيكتور كوبر لا يهمه الفوز واتحاد الكرة يضحك على الجمهور السوري!

أكد لاعب العربي القطري، عمر السومة، أنه يحترم قرارات هيكتور كوبر، مدرب المنتخب السوري، والذي قرر استبعاده عن قائمة نسور قاسيون الأولية المشاركة في كأس آسيا المقبلة..

وكان السومة قرر الاعتزال الدولي عقب قرار كوبر، ولكنه أكد في تصريحات عبر “بودكاست” مع الإعلامي، أيمن جادة، استعداده للعودة عن قراره في حال تم استدعائه مرة أخرى قبل البطولة الآسيوية.

وقال السومة: “أحترم قرار المدرب هيكتور كوبر، لكن اتحاد الكرة السوري لماذا لم يناقش المدرب بهذا الأمر، وكيف وافق على هذا القرار؟”.

وتابع السومة: “ما هو السبب حتى يتم استبعادي ، سأعتبر نفسي أحد الجماهير وأريد أن يقنعني اتحاد الكرة لماذا تم استبعادي”.

وأضاف السومة: “علاقتي مع هيكتور كوبر ممتازة ، و لم يكن هناك أي خلاف حول مباراة اليابان عكس ما أثير على بعض المواقع، واتحاد الكرة لم يخرج ويوضح أي شيء بهذا الخصوص”.

وواصل السومة: “كوبر لا يحب أن يلعب بأسلوب هجومي، وكل تركيزه في الحصص التدريبية على الناحية الدفاعية فقط، وطوال فترة تواجدي مع المنتخب لم يقم إلا بحصة أو حصتين تدريبيتين هجوميتين، ومن ثم نلعب ” تقسيمة ” وفي التمرين لم نكن نتعب”.

وأوضح السومة أن كوبر لم يطلب منه أي مهام هجومية، وكان دائماً يطلب منه كيفية التمركز والوقوف في الناحية الدفاعية، مشيراً إلى أن كوبر لا يهمه الفوز ويريد فقط أن لا يخرج خاسراً.

و أكمل السومة : “بعد صدور القائمة لم أتواصل مع أحد ولم يتواصل معي أحد من اتحاد الكرة، وأنا حزين لما حدث، ومتضايق جداً على وضع كرة القدم السورية، وهم يضحكون علينا، خاصة في موضوع اللاعبين المغتربين الذين يحضرونهم من الخارج، وللأسف هم ليسوا بأفضل من اللاعبين المحليين، ولن يقدموا أي اضافة جديدة”.

وأوضح السومة: “اتحاد الكرة جلب اللاعبين من الخارج حتى يثبت للجماهير السورية أنه يعمل، لكن كيف يمكن استقدامهم قبل البطولة بأيام، والبعض منهم لا يشارك حتى مع فريقه ، للأسف هم يضحكون على الشعب السوري”.

وأكمل: “أحد اللاعبين الجدد أخبرني شخصياً أنه حضر إلى معسكر المنتخب حتى يتمكن من الحصول عقد في الخليج، وقد نقلت هذا الحديث للمسؤولين”.

وأتم: “أتمنى التوفيق للمنتخب من أجل الشعب السوري، ولكن مع هذا المدرب الأمر يبدو صعباً، وبهذا العمل لا يمكن أن يوفق المنتخب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى