اخبار الإمارات

حكاية نجاح حدودها السماء.. وبصمة راسخة في عالم الجمال

اختارت مؤسسة “miss arab world” سيدة الأعمال السورية رنا الحسن كرئيسة لجنة تحكيم ملكة جمال العرب وأوروبا 2024، نظراً لكونها نموذجاً للنجاح والجمال والأنوثة، ولخبرتها وتأثيرها الكبيرين في هذا المجال.
وفي حوار مع الإعلامي علي عجمي، أشارت الحسن إلى أنها امرأة متواضعة، يملؤها حب الغير، شغوفة في عملها وطموحها لا أسوار تقيده، بدأت رحلتها إيماناً منها بمستقبل يضجّ بالحياة والسمو، متحديةً كافة المعوقات والصعاب، دون أن تأخذها أضواء الشهرة وتقيد خطواتها الواثقة، وتاركةً اسمها و أعمالها تُشير إليها وترفع اسمها كنجم مضيء في السماء.
رنا الحسن، سيدة أعمال سورية، تخرجت من قسم هندسة الديكور في كلية الفنون الجميلة – جامعة دمشق، انتقلت إلى دبي التي لبت طموحها، حيث أسست مشروعها الخاص “R style beauty center” والذي يتضمن أهم مركز تجميل يعنى بجمال المرأة في دبي، بالإضافة إلى براند خاص بالمكياج مجموعات العناية بالبشرة والشعر، ويحمل نفس الاسم، كما أن لها عدة أعمال في سورية، وتستعد لافتتاح مشروع جديد دون الكشف عن تفاصيل أخرى.
وأكدت الحسن أن هدفها هو ترك بصمة في عملها وحياتها الاجتماعية، وأن تعرف بمجرد ذكر اسمها، مشيرةً إلى أنها لا تنوي دخول مجال التمثيل، وتابعت بأن الراحل مصطفى العقاد عرض عليها التمثيل في عمر الثامنة عشر إلا أن والدها رفض ذلك، كما ورفض دخولها مجال الإعلام.
من الجدير بالذكر أن رنا الحسن تخطف الأنظار بشكل دائم بسبب حضورها اللافت والجذاب والأنثوي على السجادة الحمراء في كافة الحفلات والمهرجانات و المناسبات المهمة التي تشارك فيها وتدعى إليها، واستطاعت خلال وقت قصير أن تصبح من أبرز وأنجح سيدات الأعمال الرائدات في المنطقة مدفوعةً بشغفها وقوة إرادتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى