اخبار المغرب

اعتقال شخصين على خلفية ترويج المخدرات في أكادير

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 26 و28 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالحيازة وترويج المخدرات الصلبة والمؤثرات العقلية.

وجرى توقيف المشتبه فيه الأول على مستوى محطة الأداء بمنطقة « أمسكرود »، مباشرة بعد وصوله على متن حافلة للنقل العمومي قادمة من إحدى مدن شمال المملكة، حيث أسفرت عملية التفتيش المنجزة في إطار هذه القضية عن حجز شحنة من مخدر الكوكايين بلغ وزنها 250 غراما، بالإضافة إلى 500 قرص مخدر من نوع إكستازي.

ومواصلة لإجراءات البحث في هذه القضية، أسفرت عملية أمنية عن توقيف المشتبه فيه الثاني بحي القدس بمدينة أكادير، حيث تم العثور بحوزته على كمية إضافية من الأقراص المخدرة ومبلغ مالي مهم يشتبه في كونه من عائدات هذا النشاط الإجرامي.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى