اخبار البحرين

الحالة يتغلب على النجمة في انطلاق منافسات كأس خليفة بن سلمان لكرة السلة

المنامة في 28 مارس /بنا/ حجز فريق الحالة تذكرة العبور الى الدور نصف النهائي لكأس خليفة بن سلمان لكرة السلة، وذلك بعد فوزه اليوم، الثلاثاء، على نظيره فريق النجمة بنتيجة 83 نقطة مقابل 76 في انطلاق منافسات الدور الأول من المسابقة.

وشهد اللقاء الذي أقيم على صالة زين بمجمع الصالات بأم الحصم أفضلية لنادي النجمة في الشوط الاول والذي انتهى بواقع 24 نقطة مقابل 17، قبل ان يحسم الحالة الشوط الثاني بنتيجة 26 نقطة مقابل 19.

وبعد الاستراحة واصل الحالة سيطرته وأنهى الشوط الثالث بفارق ثلاث نقاط وبواقع 20 نقطة مقابل 17، واختتم المواجهة بالفوز في الشوط الرابع بنتيجة 20 نقطة مقابل 16.

وشهد اللقاء تألق توني فارمر الذي أحرز 31 نقطة، وأضاف اللاعب أحمد خليفة 20 نقطة أخرى، في المقابل كان نيك ورد الأفضل في صفوف النجمة بعد ان سجل 28 نقطة.

وبهذا الفوز يكون فريق الحالة قد حجز تذكرته لمواجهة المحرق في الدور قبل النهائي للبطولة.

وتتواصل منافسات الدور التمهيدي على مدار ثلاثة أيام، حيث سيلتقي يوم غد، الأربعاء، الجارين فريقا سترة والنويدرات، على أن تقام مواجهتان يوم الخميس؛ تجمع الاولى المنامة مع مدينة عيسى، والثانية سماهيج مع البحرين، وتختتم المنافسات يوم السبت بلقاء الاهلي مع الاتحاد.

وتقام مباريات الدور التمهيدي والدور ربع النهائي بنظام إخراج المغلوب من مباراة واحدة ويشارك محترف واحد مع كل فريق، بينما تقام مباريات الدور نصف النهائي والنهائي من ثلاث مواجهات(Best of 3) ويشارك محترفان مع كل فريق.

ت/و

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى