اخبار المغرب

الوداد البيضاوي ينتظر هدية من أسيك ميموزا لتعزيز حظوظه في التأهل إلى الربع

ينتظر الوداد البيضاوي هدية من أسيك ميموزا الإيفواري بالانتصار على سيمبا التنزاني، في المباراة التي ستجرى بينهما اليوم الجمعة، بداية من الساعة الثامنة مساء، على أرضية ملعب فيليكس هوفويت بوانيي، للإبقاء على كامل حظوظه في التأهل لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويحتاج الوداد الرياضي للانتصار على جوانينيغ غالاكسي البتسواني، مع فوز أسيك ميموزا على سيمبا، للإبقاء على كامل حظوظه للتأهل إلى ربع النهائي، بعدما خسر ثلاث مباريات وانتصر في واحدة، خلال دور المجموعات، علما أنه تبقت له جولتان فقط على نهاية الدور الأولى، إحداها سيلعبها بالمغرب أمام أسيك ميموزا الإيفواري.

وفي هذا الصدد، قال فوزي البنزرتي، مدرب الوداد الرياضي، “نتمسك بالأمل حتى لو كان ضئيلا، وذاهبون للفوز على جوانينج جالاكسي، وبطبيعة الحال نترقب هدية من أسيك أمام سيمبا، لكن قبل ذلك نحن جاهزون للفوز على الفريق البوتسواني”.

وتابع المتحدث نفسه، “الوداد خسر ذهابا أمام جوانينج جالاكسي، وبالتالي نريد تصحيح أوضاعنا داخل المجموعة، ولا يعقل أن نحتل المركز الأخير، وسنخوض رحلة شاقة لكن الأمل موجود، والأهم مواصلة التطور والتحسن على مستوى الأداء”.

وسيواجه الوداد الرياضي نظيره جوانينغ غالاكسي البتسواني، غدا السبت 24 فبراير الجاري، بداية من الساعة الثالثة بعد الزوال، على أرضية ملعب أوبيد إيتاني ستاديوم، بمدينة فرانسيستوون، لحساب الجولة الخامسة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

ويحتل حاليا الوداد الرياضي المركز الرابع “الأخير” بثلاث نقاط، في مجموعة ثانية يتصدرها أسيك ميموزا الإيفواري بعشر نقاط، ويتواجد سيمبا التنزاني في وصافتها بخمس نقاط، وجوانينغ غالاكسي البتسواني في مركزها الثالث بأربع نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى