رياضة

“إعفاء اللاعبين”.. مدرب المنتخب السابق يكشف الحل الوحيد لإنهاء صدام الأهلي وحسام حسن


10:32 ص


الخميس 14 مارس 2024

كشف ضياء السيد مدرب منتخب مصر السابق، تفاصيل الأزمة بين النادي الأهلي وحسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني بسبب انضمام اللاعبين قبل مواجهة سيمبا التنزاني في ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

قال ضياء السيد في لقاء تلفزيوني عبر قناة “etc” أن مواعيد البطولة الودية لمنتخب مصر، والصدام مع الأهلي بسبب ارتباطه بأداء لقاء سيمبا التنزاني، هو استكمال لسلسلة الفشل الإداري من جانب المسئولين عن الكرة المصرية في الفترة الأخيرة.

أضاف ضياء السيد، أنه كان يجب الاجتماع مع الأندية والتنسيق بشكل كامل، خاصة وأن الأندية المصرية ولاعبيها هم رأس مال منتخب مصر، ويجب التواصل معهم بصفة مستمرة.

وأوضح: “يجب وجود تنسيق كامل بين الجهاز الفني لمنتخب مصر مع مسئولي النادي الأهلي، وأنصح حسام حسن بعدم الدخول في صدامات، لأنه سيكون في حاجة لوجود اللاعبين معه في فورمة عالية، من أجل الاستعداد بشكل أقوى للمباريات الرسمية، ويجب التركيز فقط في ذلك وحل الأزمات بأنفسهم، والابتعاد عن مسئولي الاتحاد قدر الإمكان لأنهم لن يستطيعوا حل الأزمات”.

وأكمل: “الحل الوحيد لإنهاء أزمة الأهلي مع منتخب مصر، هو عدم خوض لاعبي الأحمر للمواجهة الودية الثانية يوم 26 مارس، والسبب في تلك الأزمة هو مواعيد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، ولذلك يجب التنسيق وبحلول ودية ومنطقية”.

جدير بالذكر أن حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني، اختار 10 لاعبين من النادي الأهلي في قائمة الفراعنة للمشاركة في البطولة الودية التي ستقام في القاهرة بمشاركة منتخبات تونس ونيوزيلاندا وكرواتيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى