اخبار البحرين

الأكاديميّة الملكيّة للشرطة تبحث مجالات التعاون مع الأكاديمية الخليجية للدراسات الاستراتيجية والأمنية

المنامة في 17 مارس /بنا/ استقبل العميد فواز حسن الحسن، آمر الأكاديميّة الملكيّة للشرطة، اللواء الركن بحري طارق خلفان عبدالله الزعابي، رئيس الأكاديمية الخليجية للدراسات الاستراتيجية والأمنية، بحضور عدد من المسؤولين في الجانبين.

 

وخلال اللقاء؛ أكد العميد حرص الأكاديمية الملكية للشرطة على تعزيز التعاون والتنسيق مع مختلف الأكاديميات الشرطية والجامعات العريقة في مجالات الدراسات العليا والتأهيل والتدريب لاكتساب المهارات من مؤسسات تعليمية مرموقة، منوهاً إلى أهمية مثل هذه الزيارات التي تسهم في تبادل الخبرات والبحوث لمواكبة المستجدات العلمية الحديثة.

واستمع الوفد لإيجاز عن الدور الذي تضطلع به الأكاديمية الملكية للشرطة وإداراتها وسير العمل فيها ومراحل تطورها، وأهم برامج الماجستير التي تطرحها، كما قام الوفد بجولة في بعض مرافق الأكاديمية ومبانيها وقاعاتها المتعددة.

من جانبه، أعرب رئيس الأكاديمية الخليجية للدراسات الاستراتيجية والأمنية عن سعادته بزيارة الأكاديمية الملكية للشرطة وإعجابه بهذا الصرح العلمي البارز، مبدياً عن تطلعه لبناء شراكات استراتيجية وأكاديمية معها في مختلف المجالات بما يعود بالنفع على الجانبين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى