اخبار السعودية

محافظ الطائف: دعم القيادة وراء نجاح موسم الحج أخبار السعودية

رفع محافظ الطائف الأمير سعود بن نهار بن سعود التهنئة للقيادة الحكيمة؛ بمناسبة نجاح موسم الحج هذا العام.

ولفت النظر إلى أن هذا النجاح كان ثمرة للتوجيهات الكريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وبمتابعة وإشراف مباشر من ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان، اللذين سخرا كافة الجهود والإمكانات لخدمة ضيوف الرحمن، لأداء شعيرتهم بكل يسر وسهولة وطمأنينة.

وقال في برقية رفعها لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز: أتشرف بأن أرفع لكم أخلص التهاني والتبريكات بمناسبة نجاح موسم الحج لهذا العام 1444هـ، بعد أن وفق الله تعالى ضيوف الرحمن لأداء مناسك حجهم بكل يسر وراحة في أجواء مفعمة بالروحانية والأمن والأمان والطمأنينة.

وأشار إلى أن هذه النجاحات ما كانت لتتحقق لولا دعمكم ومتابعتكم ومؤازرتكم لكل ما من شأنه خدمة ضيوف الرحمن، وتأكيدكم على جميع قطاعات الدولة المدنية منها والعسكرية والقطاعات الأهلية بتسخير إمكانياتها البشرية ومرافقها.

كما رفع الأمير سعود بن نهار بن سعود برقية مماثلة لولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان قال فيها: يشرفني أن أرفع لكم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة نجاح موسم الحج لهذا العام 1444هـ، بعد أن أكرم الله عز وجل ضيوف بيته الحرام بأداء مناسك الحج في أجواء مفعمة بالروحانية والأمن والطمأنينة والسكينة، بدعمكم ومتابعتكم الدائمة لكافة القطاعات الحكومية والأهلية العاملة في موسم الحج والتي كان لها الفضل الأكبر في تحقيق أعلى درجات التناغم والتكامل بين القطاعات. وختم بالقول «اسأل الله عز وجل أن يوفقكم وأن يتقبل من الحجاج حجهم ويعودوا لبلادهم سالمين وهم يحملون أطيب الذكريات من حسن الاستقبال وكرم الضيافة».

كما رفع الأمير سعود بن نهار بن سعود برقية تهنئة لوزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف جاء فيها: يسرني أن أرفع لكم تهنئتي الخالصة بمناسبة نجاح موسم الحج هذا العام 1444هـ، وأن أعرب عن شكري وتقديري لكم على دعمكم لجميع الجهود التي قدمتها وبذلتها مختلف قطاعات الدولة الحكومية المدنية والعسكرية والقطاعات الأهلية، والتي كان لها أكبر الأثر في تمكين الحجاج من أداء مناسك حجهم في أمن وأمان وطمأنينة. واختتم برقيته بقوله “اسأل المولى العلي القدير أن يحفظ لهذه البلاد قيادتها الرشيدة وأن يوفق ضيوف الرحمن للعودة لبلادهم سالمين غانمين.

كما رفع التهنئة لمستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية الأمير خالد الفيصل، جاء فيها «بعد أن منّ الله عز وجل على حجاج بيت الله الحرام أداء مناسكهم وهم يهمون بالمغادرة لديارهم، يشرفني أن أرفع لكم تهنئتي الخالصة بمناسبة نجاح موسم حج هذا العام، ودعمكم وإشرافكم على جميع الجهود التي قدمتها مختلف قطاعات الدولة الحكومية والأهلية، في سبيل تمكين ضيوف الرحمن من أداء مناسك حجهم في أمن وأمان وطمأنينة. واختتم الأمير سعود بن نهار بن سعود تهنئته بقوله: اسأل المولى العلي القدير أن يوفق الجميع وأن يغادر الحجاج إلى بلادهم سالمين غانمين».

كما رفع برقية مماثلة لنائب أمير منطقة مكة المكرمة نائب رئيس لجنة الحج المركزية الأمير بدر بن سلطان هنأه فيها بالنجاح الكبير للحج والجهود الكبيرة المبذولة في خدمة ضيوف الرحمن وتقديم سبل الراحة لتأدية مناسكهم بكل طمأنينة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى