اخبار الكويت

سالم الظفيري ومشاري الظفيري يحصدان ذهب وفضة بطولتي كأس العالم والشرق الأوسط لراليات الباها

فاز بطل الراليات الكويتي سالم الظفيري اليوم الأحد بلقب بطولة الشرق الأوسط للراليات في فئة ال(تي.فور) فيما حقق زميله مشاري الظفيري الوصافة ببطولة كأس العالم للباها 2023 في فئة ال(تي.ثري) اللتين اختتمتا مساء اليوم في مدينة دبي.

وقال المتسابق مشاري الظفيري إن رالي دبي الذي انطلق في العاشر من الشهر الجاري واستمر على مدى ثلاثة أيام يعتبر المرحلة الختامية للبطولتين موضحا أنه لم يتمكن من إكمال السباق لأعطال فنية ما كلفه خسارة المركز الأول في الترتيب العام.

وأوضح أن زميله سالم حل في رالي دبي في المركز الخامس في فئته ال(تي.فور) حيث أنه كان قد ضمن انتزاع لقب البطولة قبل ختام مراحلها.

وعلى صعيد الرالي ذكر المتسابق الكويتي أن المشاركين بلغ عددهم 38 مشاركا على صعيد فئة السيارات وفئة الدراجات النارية يمثلون 22 دولة لافتا إلى أن مسافة السباق بلغت 720 كيلو مترا موزعة على يومين حيث بلغت مسافة اليوم الواحد 360 كيلومترا.

وتقدم بالشكر الجزيل الى القائمين على الرالي الذي تم تسليم الكؤوس والجوائز به بحضور رئيس الاتحاد الدولي للسيارات (أف.آي.ايه) محمد بن سليم “ما مثل دعما كبيرا للبطولة وتشجيعا لرياضة الراليات في منطقة الخليج العربي لإظهارها بأفضل صورة”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى