اخبار المغرب

مسيرة النجم المغربي حكيمي مع فريقه الباريسي في دوري الأبطال تتوقف أمام عناد البايرن

حجز بايرن ميونخ الألماني مقعدا له في ربع النهائي، عقب انتصاره على باريس سان جيرمان الفرنسي بهدفين نظيفين، في المباراة التي جرت أطوارها، اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب أليانز أرينا، لحساب إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوربا.

وانتهت الجولة الأولى بالتعادل السلبي، بعدما فشل الفريقان في ترجمة الفرص التي أتيحت لهما إلى أهداف، جراء تسرع اللاعبين في إنهاء الهجمات، خصوصا من قبل باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي ضيع فرصا حقيقية للتهديف، علما أن هذه النتيجة تمنح التأهل إلى ربع النهائي لبايرن ميونخ الألماني، جراء الانتصار الذي حققه في الذهاب بهدف نظيف.

وبسط بايرن ميونخ الألماني سيطرته على مجريات الجولة الثانية، ما جعله يفتتح التهديف في الدقيقة 61 عن طريق اللاعب تشوبو موتينغ، مقربا فريقه أكثر من بلوغ ربع نهائي دوري أبطال أوربا، ومصعبا من مأمورية باريس سان جيرمان، الذي فشل في فرض أسلوب لعبه منذ بداية اللقاء.

ونزل باريس سان جيرمان بكل ثقله في ما تبقى من دقائق من أجل تعديل النتيجة، ومن ثم البحث عن هدف الانتصار، للمرور على الأقل للشوطين الإضافيين، إلا أن الفشل كان العنوان الأبرز لكل محاولاته، فيما كاد بايرن ميونخ أن يضيف الهدف الثاني في أكثر من مناسبة، لولا التصديات الجيدة للحارس دوناروما.

وفي الوقت الذي كانت المباراة تتجه إلى النهاية، تمكن بايرن ميونخ من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 90 عن طريق اللاعب غنابري، منهيا اللقاء بانتصار فريقه بهدفين نظيفين على رفاق أشرف حكيمي، وبثلاثية نظيفة في مجموع المباراتين “ذهابا وإيابا”، تأهل على إثرها الفريق البافاري إلى الربع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى