اخبار السعودية

أمير تبوك: «إكسبو 2030» فرصة لإظهار التنوع الحضاري والفريد الذي تحتضنه المملكة أخبار السعودية

رفع أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة أصدق معاني التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ولولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان؛ بمناسبة فوز المملكة العربية السعودية باستضافة «معرض إكسبو 2030» بمدينة الرياض.

وأكد أمير تبوك في تصريح صحفي بهذه المناسبة: بأن فوز المملكة باستضافة «معرض إكسبو 2030» يأتي تجسيداً للرؤى الحكيمة والنظرة المستقبلية للقيادة الرشيدة، وتأكيدا للدور الريادي والمكانة الرفيعة للمملكة العربية السعودية إقليمياً ودولياً، مشيراً إلى أن المملكة أصبحت وجهة عالمية لمختلف الأحداث، مضيفاً بأن استضافة المملكة لهذا الحدث الكبير يضاف إلى سلسلة الإنجازات الكبيرة التي تحققت للمملكة في هذا العهد الزاهر عهد مولاي خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين.

وأوضح الأمير فهد بن سلطان بأن فوز المملكة بالتنظيم سوف يشكل فرصة لإظهار التنوع الحضاري والفريد الذي تحتضنه كافة مدن ومناطق المملكة، إضافة إلى القيمة التي سوف يضيفها المعرض للاقتصاد السعودي التي سوف تعود بإذن الله بالنفع والفائدة للوطن والمواطن. وفي ختام تصريحه سأل المولى سبحانه أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين، وأن يعز هذا الوطن ويديم أمنه واستقراره وازدهاره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى