اخبار الإمارات

نصائح مثالية لإعطاء أناقة الرجل البدين بشكل مثالي

متابعة بتول ضوا

تتطلب البنية الجسدية الفريدة لكل فرد قصات وأساليب شخصية لإضفاء مظهر جميل. وبينما من المعروف أن هامش الخطأ يزداد بالنسبة لأولئك الذين يعانون من زيادة الوزن. فإليك إرشادات في الموضة تحكم أناقة الرجل البدين

1 الخامات يعد اختيار الخامة المناسبة أمراً ضرورياً لتحقيق مظهر أنيق. لذا اختر الأقمشة الخفيفة مع تجنب المواد اللامعة مثل الحرير والساتان.

2 النقوش: من الأفضل التمسك بلون واحد وتجنب النقوش تمامًا. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في ارتدائها ، فإننا نوصي باختيار خطوط عمودية رفيعة. مع تجنب الأنماط المربعة والخطوط الأفقية، لأنها تميل إلى خلق وهم بالوزن الإضافي.

3 الألوان: إلى جانب الأسود، من الممكن اختيار الظلال الأكثر قتامة والأكثر هدوءاً مثل الأزرق الداكن والبني.

ومن المهم تجنب الألوان الفاتحة مثل البيج والقشدة والأزرق الفاتح، لأنها تميل إلى جعلك تبدو أكبر. ضع في اعتبارك أنه يجب استخدام الألوان الزاهية باعتدال.

4 القصات: اختيار قصات ملابس واسعة لا تخفي الوزن الزائد للجسم كما أنها تفسد مظهر الإطلالة. بدلاً من ذلك يجب اختيار القصات الملاءمة، ليست الواسعة جداً ولا الضيقة جداً.

5 القمصان:عند اختيار قميص ، فإن الاهتمام بالتفاصيل أمر بالغ الأهمية. يجب ألا تبدو المسافة بين الأزرار مشدودة للغاية. بالإضافة إلى ذلك، كما يجب أن تكون ياقة القميص واسعة بما يكفي لمنع أي انقباض في الرقبة، مما قد يؤدي إلى تأثير غير مرغوب فيه على السمنة.

6 التفاصيل: من الأفضل تجنب الإفراط في التفاصيل. غالبًا ما يكون اختيار القطع الأبسط هو الخيار الأفضل.

7 القبعة: غالباً ما يتم الترحيب بالقبعة كأداة مفيدة لأنها تخلق توازنًا متناغمًا بين المناطق العلوية والمتوسطة والسفلية من الجسم.

8 ربطات العنق: عندما يتعلق الأمر برباطات العنق، فإن ربطة العنق الكلاسيكية العريضة هي الخيار الأمثل.

9 الحزام: يوصى باستبدال الحزام بالساسبندر وذلك لأن الحزام يمكن أن يبرز الخصر. مما يخلق مظهرًا أكثر استدارةً وامتلاءً للرجل البدين

10 الساعة: يجب اختيار الساعة بعناية كبيرة وللرجال ذوي الوزن الزائد يُنصح بتجنب الساعات الرفيعة والبسيطة التي لا تتناسب مع بنيتك البدنية. 11 الأحذية: عند اختيار الأحذية ، سواء كانت رسمية أو رياضية، من الأفضل اختيار تصميم بسيط وغير معقد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى