اخبار السعودية

مدرب أوراوا ريد لـ«عاجل»: بدأنا التحضير لمواجهة الهلال.. وهدفنا التتويج باللقب الآسيوي

تحدث البولندي ماسيج سكورزا المدير الفني لفريق أوراوا ريد دياموندز الياباني، عن المواجهة الهامة والمُرتقبة أمام فريق الهلال، وذلك في المباراة التي ستقام بين الفريقين في نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

ويحلّ أوراوا ضيفًا ثقيلاً على الزعيم في العاصمة السعودية الرياض يوم 29 أبريل الجاري على أرضية ملعب الملك فهد الدولي، ذهابًا، بينما تقام مباراة العودة في ملعب سايتاما 2002 بعد أسبوع واحد في اليابان

وقال سكورزا في تصريحات خاصة إلى صحيفة «عاجل» الخميس: «لقد بدأنا للتو الاستعداد والتحضير لمواجهة الهلال، بالتأكيد سنخوض مباراة صعبة أمام الهلال، فالفريق قوي ويمتلك لاعبين يمكنهم تغيير نتيجة المباراة في أي لحظة».

أضاف: «هدفنا من هذه المباراة تحقيق نتيجة إيجابية، ونحتاج لتقديم أداء قوي، ولعب مباراة جيدة ضد فريق الهلال، خاصةً مع وجود ضغط جماهيري هائل سنواجه في تلك المباراة».

تابع: «أتمنى أن تكون مباراة رائعة، وأن يستمتع بها المشجعين، وأن نخرج بالنتيجة الجيدة المرضية بالنسبة لجماهيرنا قبل خوض مباراة العودة في ملعبنا ووسط جماهيرنا، نحن جميعًا نعلم بالفوز باللقب وواثقون من تحقيق هذا الحلم».

وتأهل الهلال إلى المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا، بعدما تمكن من تحقيق الفوز على حساب نظيره نادي الدحيل القطري في نصف النهائي، وذلك بسبعة أهداف نظيفة دون رد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى