اخبار البحرين

وزير المواصلات والاتصالات يبحث سبل تعزيز التعاون المشترك مع وزير النقل والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بجمهورية الهند الصديقة

نيودلهي في 14 مارس/ بنا / أكّد سعادة السيد محمد بن ثامر الكعبي وزير المواصلات والاتصالات، حرص مملكة البحرين على تعزيز وتنمية مختلف مسارات التعاون المشتركة مع جمهورية الهند الصديقة وبكل المجالات والقطاعات وبالأخص في قطاع المواصلات والاتصالات بما يحقق مصالح البلدين ويعود بالخير والنفع على شعبيهما الصديقين.

جاء ذلك خلال اجتماع سعادة وزير المواصلات والاتصالات، بسعادة السيد أشواني فاشناو وزير النقل والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بجمهورية الهند الصديقة، وذلك في إطار الزيارة الرسمية التي يقوم بها سعادة الوزير إلى جمهورية الهند الصديقة.

وتم خلال الاجتماع بحث تعزيز سبل التعاون المشترك في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، كما تم الاطلاع على تجربة جمهورية الهند في مشاريع قطاع النقل بالسكك الحديدية وقطارات مترو الأنفاق.

وأشاد سعادة وزير المواصلات والاتصالات بالتجارب والخبرات التي تمتلكها جمهورية الهند الصديقة وسعيها المستمر نحو تعزيز أطر التعاون المشترك في مختلف المجالات، وتم بحث سبل الاستفادة من خبرات جمهورية الهند الصديقة في مجال النقل البري، وتوظيفها ضمن مساعي مملكة البحرين لتنفيذ مشروع مترو البحرين والنقل بالسكك الحديدية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى