اخبار السعودية

السيتي جعل معايير المنافسة أكثر صعوبة في البريميرليج

اعترف الدولي الإسباني سيزار أزبلكويتيا، مدافع فريق تشلسي، أنَّ مانشستر سيتي جعل معايير المنافسة أكثر صعوبة على لقب الدوري الإنجليزي، مشددًا على أنه من الضروري أن يخطو الفريق اللندني خطوات مهمة لمواجهة تحدي مطاردة السماوي على الصدارة.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية «بي أيه ميديا»، أن تشيلسي قاتل من أجل تحقيق نقطة التعادل مع ليفربول، في الكلاسيكو الذي انتهى بهدفين لكل طرف، في ملعب ستامفورد بريدج، الذي جرى مساء أمس الأحد، في أحد مباريات القمة لحساب المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي.

وحقق تشيلسي نقطة مهمة رغم التأخر بهدفين دون رد، في ظل غياب المهاجم البلجيكي المستبعد روميلو لوكاكو، لكن فريق المدرب الألماني توماس توخيل مازال بعيدًا بفارق عشر نقاط خلف مانشستر سيتي، الذي يدافع عن اللقب كبطل للمسابقة.

وحول استفادة مانشستر سيتي من نتيجة التعادل بين تشلسي وليفربول، أكد أزبلكويتا: «بالطبع أنهم في القمة، وهذه هي كرة القدم، أعتقد أن رجال المدرب بيب جوارديولا جعلوا المعايير أكثر صعوبة في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي».

وختم المدافع الإسباني تصريحاته: «الأمر كان عائدًا لتقليص الفارق منذ بداية الموسم، نحن بحاجة لرفع مستوانا، وعلى لاعبي تشلسي أن يكون فخورين بروحهم القتالية، وعودتهم في المباراة، رغم تذبذب صورة الفريق بشكل عام في بطولة الدوري».

اقرأ أيضًا:

نجم برشلونة يوضح سبب تألقه مع تشافي

هدف دي يونج يمنح برشلونة الفوز على مايوركا في الدوري الإسباني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى