اخبار السعودية

«الزامل للتنمية القابضة» شريكٌ في «عنان إسكان» أخبار السعودية

أتمّت شركتا «الزامل للتنمية القابضة» و«عنان إسكان» الرائدة في قطاع تطوير وتشغيل وإدارة المجمعات العمالية، إجراءات دخول الأولى شريكاً في «عنان إسكان»، لتنضم إلى كوكبة المُلاك الداعمين لنشاط الشركة.

ويرى عبد الحميد الزامل أن شركة الزامل اختارت التوقيت الحالي؛ باعتباره مناسباً لإتمام الصفقة التي عكف عليها المختصون في الأشهر الماضية.

وأوضح أن الاستثمار في هذا المجال يعتبر فرصة لتعميق إستراتيجية «الزامل القابضة» التوسعية في القطاعات اللوجستية والصناعية وكل ما يتعلق بالنهضة الاقتصادية النوعية التي تعيشها المملكة العربية السعودية في الفترة الحالية، خصوصاً مع انطلاق رؤية السعودية 2030.

وأشار الرئيس التنفيذي لـ«الزامل للتنمية القابضة» عبدالرحمن المطوع إلى أن هذه الخطوة تؤكد الانسجام بين الإدارات العليا في كلتا الشركتين، ما ساهم في تعجيل إتمام الصفقة، واعتبار أن العلاقة الإستراتيجية متكاملة وتعزز الرؤية المشتركة للطرفين، بما في ذلك الاستفادة من العديد من الفرص المتنامية في هذا القطاع المزدهر، وأضاف: «يشهد قطاع إسكان العمالة في المملكة نمواً كبيراً ويحتاج إلى المختصين في هذا المجال مثل عنان إسكان».

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة «عنان إسكان» هاشم الحامد أن شركة «عنان إسكان» رائدة في مجال إسكان العمالة ولها خبرة طويلة في توفير حلول إسكان نموذجية للكوادر العاملة في المملكة، ومن المتوقع أن تسهم هذه الخطوة في تعظيم الأثر الاقتصادي والتنموي للقطاع، وذلك من خلال تسخير خبرة وأدوات كلتا الشركتين.

وبارك حفل التوقيع وحضور المناسبة التي أقيمت، أخيراً، في الرياض رئيس شركة «أوج القابضة» وأحد المؤسسين في «عنان إسكان» الأمير محمد بن منصور بن متعب بن عبد العزيز، وعضو مجلس إدارة «عنان إسكان» عمر بن عبد العزيز الحمدان، ورئيس مجلس إدارة الزامل للتنمية القابضة عبد الحميد بن عبد الله الزامل، ونائب رئيس مجلس إدارة «عنان إسكان» ناصر الشريف، ونخبة من رجال الأعمال المهتمين بقطاع المقاولات والإعاشة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى