اخبار الكويت

انتر ميامي يقدم ميسي.. والأخير يطلق الوعود

قدمت إدارة نادي إنتر ميامي الأميركي، في حضور رئيس النادي ديفيد بيكهام، الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي لوسائل الإعلام والجمهور، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الاثنين 17 يوليو، على ملعب لوكهارت الذي يتسع لـ 18 ألف متفرج.

بدأ حفل تقديم ميسي بعد حوالي ساعة ونصف من تأجيله بسبب عاصفة جوية، حيث اجتاحت الأمطار الملعب قبل دقائق من عملية التقديم.

واستهلت إدارة إنتر ميامي الحفل بتقديم لاعب الوسط الدولي الإسباني سيرجيو بوسكيتس الذي أُعلن انضمامه، مساء يوم أمس الأحد، بعقد مدته عامين حاله كحال ميسي.

وأبدى ليونيل ميسي ارتياحه الكبير باختيار فريق إنتر ميامي كي يكون المحطة الجديدة في مسيرته الكروية، مشيراً أثناء تقديمه إلى شعوره الحقيقي بالسعادة بعد اتخاذ هذا القرار الهام مع عائلته الصغيرة.

وقال ليونيل ميسي “أنا سعيد باختياري لهذه المدينة مع عائلتي، أنا متأكد من أن الأشياء الجميلة ستحدث هنا”.

ووجه ميسي حديثه لجمهور إنتر ميامي الذي حضر في مدرجات ملعب لوكهارت DRV PNK الواقع بمدينة فلوريدا الأميركية “تنتظرنا أوقات ممتعة، لا أطيق الانتظار لبدء هذه الرحلة”.

وقع ليونيل ميسي على عقد مدته عامين مع إنتر ميامي، ينتهي في يونيو 2025، مقابل راتب سنوي هو الأعلى في تاريخ الدوري الأميركي للمحترفين لكرة القدم، سيصل لحوالي 60 مليون دولار، بالإضافة إلى جزء من حقوق البث التلفزيوني لمباريات الدوري، ونسبة من أرباح شركة أبل TV من الاشتراكات الجديدة التي ستتم بعد حفل انضمامه لصفوف إنتر ميامي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى