اخبار المغرب

الكورفاسود تقاطع مباراة الرجاء البيضاوي وشباب المحمدية بسبب غلاء التذاكر

قررت “الكورفاسود”، مقاطعة مباراة فريقها الرجاء الرياضي ضد شباب المحمدية، المقررة غدا الأحد في ملعب البشير، على الساعة السادسة مساء، لحساب ربع نهائي كأس العرش، بسبب غلاء التذاكر.

وقالت “الكورفاسود” في بلاغ لها، “بعد واقعة المشجعة نورة رحمها الله، وبعد ما أشرنا في آخر بلاغ إلى المشاكل التنظيمية التي نبهنا لها ولازلنا؛ يطل علينا آيت منا الذي لا نعرف صفته بفريق المحمدية، بتصريحات أقل ما يقال عنها إنها مستفزة وتدعو للفتنة وتشحن وتشجع على افتعال الشغب”.

وأضاف الفصيلان المساندان للرجاء في البلاغ ذاته، “لكن بعد بلاغنا الأخير لن ندخل في مناوشات مع هذه النكرة، وسنترك له ملعبه فارغا ككل مرة ولو يصبح ثمن التذكرة بدرهم، ولن تطأ قدمنا هذا الملعب في هذه المقابلة، لا لتحقيق طلبه، ولكن حرصا على أعضائنا وجمهورنا من فخ محتوم نشاهده بأعيننا قبل موعد المباراة”.

  1. وتابعت “الكورفاسود” في بلاغها، “لن نطيل الحديث فما ينتظرنا جميعا يدفعنا لأن نتجند خلف الفريق ليعود إلى مكانته المعهودة، ندعو جماهير الرجاء إلى مقاطعة المقابلة القادمة يوم الأحد، كما ندعو اللاعبين لانتفاضة تحفظ ماء الوجه لهم كأسماء وللشعار الذي هو الأهم بالنسبة لنا”.

وكان شباب المحمدية قد أعلن عن بدء عملية بيع تذاكر مباراته، برسم ربع نهائي كأس العرش بداية من التاسعة صباحا اليوم السبت، حيث وصل ثمن التذاكر لـ2000 درهم، وافيا بذلك هشام أيت منا بوعده، عندما قال في تصريحات صحفية إنه سيقوم بطرح التذاكر بأثمنة مرتفعة.

وحددت اللجنة المنظمة لنادي شباب المحمدية أثمنة التذاكر، على الشكل التالي، المدرجات المكشوفة: 200 درهم، المدرجات المغطاة: 300 درهم، المنصة الشرفية: 2000 درهم.

وفي الجهة المقابلة، تحفظ الرجاء الرياضي على أثمنة تذاكر المباراة التي تم تحديدها سلفا من قبل شباب المحمدية بشكل أحادي، حسبما قال الفريق في بلاغ له، مخليا بذلك مسؤوليته من تداعيات ذلك وما قد يسببه القرار من ردود أفعال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى