اخبار الإمارات

شراكة إماراتية بحرينية لتعزيز التحول الرقمي لعمليات الدفع

ت + ت الحجم الطبيعي

وقعت مجموعة «إم بي باي MBME Pay»، الإماراتية المتخصصة في التكنولوجيا والتحول الرقمي، مذكرة تفاهم مع شركة «بيون موني Beyon Money» من مملكة البحرين، وتهدف إلى تعزيز عمليات الدفع وضمان تقديم تجربة استخدام أكثر سلاسة وكفاءة للمتعاملين، وذلك تزامناً مع معرض «جيتكس غلوبال 2023» الذي اختتم مؤخراً في دبي.

وقع الاتفاقية من الجانب الإماراتي عبد الهادي محمد، العضو المنتدب لمجموعة «إم بي باي» وروبرتو مانكون، الرئيس التنفيذي لشركة «بيون موني»، من الجانب البحريني، وذلك في تعاون جديد يعد علامة فارقة في عالم تكنولوجيا القطاع المالي.

وتعزز الاتفاقية مجالات التعاون الرئيسية، والتي تشمل توفير خدمات الدفع التكنولوجية للمدفوعات وتوسعة نطاق الخدمات، وذلك لتسهيل عمليات «بيون موني»، التي من المقرر إطلاقها في دولة الإمارات العربية المتحدة بحلول نهاية عام 2023 وبما يساهم بتوسعة نطاق خدماتها، من خلال إتاحتها في قنوات «إم بي باي» المختلفة، بما في ذلك أجهزة الخدمة الذاتية ومجموعة واسعة من الخدمات المالية في الدولة، إلى جانب إثراء تجربة المستخدمين. 

وأعرب روبرتو مانكون، الرئيس التنفيذي لشركة «بيون موني»، عن سعادته للشراكة مع مجموعة «إم بي باي» والتي ستتيح للمتعاملين في الإمارات تجربة استخدام سلسة بين تطبيق «بيون موني» وأجهزة الخدمة الذاتية من «إم بي باي»، بما يتماشى مع المتطلبات التنظيمية، وذلك إلى جانب تعزيز استراتيجية التحول الرقمي للتحويلات والمدفوعات الدولية، وتبني الحلول التي تركز على المتعاملين.

بدوره قال عبد الهادي محمد العضو المنتدب عن مجموعة «إم بي باي»: متحمسون لتوحيد الجهود مع «بيون موني»، لتمكينهم من الاستفادة من خبرتنا في مجال خدمات الدفع لتعزيز عروض منتجاتهم، مع التزامنا بتقديم حلول مبتكرة والمساهمة في عمليات الرقمنة المستمرة لعمليات الدفع في المنطقة.


تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى