اخبار السعودية

أمير تبوك يطلع على استعدادات جائزة التفوق العلمي والتميز أخبار السعودية

اطلع أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، خلال استقباله في مكتبه بالإمارة، أمس، رئيس جامعة تبوك رئيس لجنة جائزة الأمير فهد بن سلطان للتفوق العلمي والتميز الدكتور عبدالله الذيابي، وأعضاء اللجنة، على تقرير مفصل عن الجائزة ومجالاتها المختلفة في التحصيل العلمي والإبداع والابتكار والخدمة المجتمعية؛ التي اشتملت على محاضر اللجان المختلفة للمرشحين لنيل أقسام الجائزة المختلفة. كما اطلع على تقرير عن آخر الاستعدادات لإقامة حفل الجائزة في عامها الـ37، الذي سيقام (الثلاثاء) الموافق 27/‏‏‏‏ 11/‏‏‏‏ 1445هـ.

وثمَّن أمير منطقة تبوك الجهود المبذولة من قبل أعضاء اللجنة، معرباً عن شعوره بالفخر والاعتزاز وهو يشاهد ويلتقي بالعديد من مختلف فئات المجتمع في مختلف المهن قد حصلوا على الجائزة على امتداد تاريخها الذين تبوأوا المناصب القيادية ويشاركون بفاعلية في عملية البناء والتنمية لوطنهم. منوهاً بالدعم والرعاية اللذين يحظى بهما أبناء وبنات الوطن من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد.

من جهته، أعرب رئيس جامعة تبوك رئيس لجنة الجائزة الدكتور عبدالله الذيابي، أن جائزة الأمير فهد بن سلطان للتفوق العلمي والتميز، تحظى برعاية ودعم مادي ومعنوي من أمير منطقة تبوك، منذ انطلاق مسيرتها الممتدة لأكثر من 37 عاماً حتى أضحت واجهة حضارية وثقافية مميزة لمنطقة تبوك وحافزاً للتنافس بين الطلاب والطالبات في جميع مراحل التعليم العام والجامعي ومجالاً للتميز بين الأفراد والمؤسسات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى