اخبار الإمارات

جريمة قتل هزت الكويت.. تعرّف على التفاصيل

متابعة – سلدار اسماعيل

 

 

نقلت صحيفة صدى البلد تفاصيل جريمة عائلية صدمت الكويت ، ففي تقرير إخباري مفصل أطلق مواطن كويتي النار على شقيقته في منطقة سلوى وقتلها بسبب خلاف عائلي وتم نقلها إلى وحدة العناية المركزة. حيث تم إرسالها إلى المستشفى بإصابات خطيرة ، ولكن بجهود الطاقم الطبي نجت دون أن تصاب بأذى وبقيت على قيد الحياة تحت المعدات الطبية في وحدة العناية .

وقالت صحيفة الرأي الكويتية ، إنه بعد ساعة من الجريمة ، تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على شقيقها على شاطئ أنجفة واحتجزته في مركز شرطة سلوى بأمر من النيابة ومصادرة الأسلحة.

وذكرت الصحيفة الكويتية أنه بعد يومين من الحادث تلقت وزارة الداخلية بلاغاً يفيد بإطلاق النار على الضحية مرة أخرى في وحدة العناية المركزة ، لكن هذه المرة كانت هناك رصاصتان ، حيث أن القاتل تمكن من الفرار من مسرح الجريمة.

ونقلت الصحيفة عن مصادرها الأمنية قولها: بتشغيل كاميرات المراقبة المثبتة في المستشفى تبين أن القاتل كان يرتدي ملابس رياضية وقبعة وقناع على وجهه ، ثم فر من المستشفى وسط الحشد في مكان الحادث بعد أن أطلق رصاصتين على الضحية بسلاح (مسدس) أصابتها أحد الرصاصات في رأسها ،
باطلاع إحدى قريباتها على صورة المتهم، أكدت أنه الشقيق الآخر للمجني عليها، الذي قام بتسليم نفسه لاحقاً إلى رجال الأمن في مخفر الجهراء.

وتابعت الصحيفة: “خلال التحقيق مع المفرزة العسكرية بوزارة الداخلية ، حرصاً على سلامة مسرح الجريمة ، قال إنه عند وقوع الجريمة كان في نهاية العنبر ، وهرع إلى هناك مع زوار المستشفى وبناء على أقواله تقرر حبسه على ذمة التحقيق.



تابعنا على Google News

تابعنا

            

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى