اخبار المغرب

طارق برادة أمين مال الكوكب المراكشي يستقيل من منصبه لتتوالى الاستقالات رغم تحقيق الصعود

علم “″، أن طارق برادة، أمين مال الكوكب المراكشي، وعضو اللجنة المكلفة بالتسيير المؤقت لفارس النخيل، قدم استقالته من منصبه مساء أمس الأربعاء، لتتوالى بذلك الاستقالات داخل بيت فارس النخيل، رغم تحقيق الصعود للقسم الاحترافي الثاني.

وحسب المعطيات المتوفرة، فقد أرجع برادة الاستقالة، التي وضعها على طاولة والي جهة مراكش آسفي، إلى أسباب شخصية، ليخلق بذلك ارتباكا وقلقا داخل مكونات الفريق، بعدما كان مقررا صرف رواتب شهرين للاعبين، ولأفراد الطاقم التقني، إلى جانب منح المباريات، ورواتب العاملين بمركز التكوين.

وبدأت مكونات الكوكب المراكشي، تنتظر أن تكون هناك استقالات جديدة من أعضاء اللجنة المؤقتة المسيرة للكوكب المراكشي، رغم اقتراب الجمع العام وفتح باب الانخراط وتجديده، في الوقت الذي تنتظر فيه الجماهير المراكشية عودة فريقها إلى السكة الصحيحة، للعودة بسرعة إلى القسم الاحترافي الأول، بعد تحقيق الصعود إلى الثاني.

وكان فؤاد الورزازي، قد قدم استقالته من اللجنة المؤقتة لتسيير الكوكب المراكشي، الثلاثاء الماضي، في خطوة كانت مفاجأة للجمهور المراكشي، الذي كان ينتظر عقد جمع عام لانتخاب مكتب مسير جديد يقود الفريق في المواسم المقبلة.

وحسب مصادر بالفريق، فقد أكد الورزازي، أنه لن يترشح لرئاسة النادي في حال الإعلان عن عقد الجمع العام، وفتح باب الترشيحات، ليعود بذلك فارس النخيل خطوة للوراء، بعدما حقق الصعود للقسم الاحترافي الثاني.

وكان الكوكب المراكشي قد حقق لقب القسم الوطني هواة، محققا الصعود للقسم الاحترافي الثاني، رفقة النادي المكناسي، بعدما أنهى الموسم في الصدارة برصيد 65 نقطة، حققها من 19 انتصارا وثمانية تعادلات، مقابل تعرضه لثلاث هزائم فقط.

وعاش الكوكب المراكشي أزمة تسيير في السنوات الأخيرة، قبل أن يتقرر تشكيل لجنة مؤقتة تسير الفريق، بتدخلات من مسؤولي المدينة الحمراء، سعيا منهم لإعادة فارس النخيل إلى السكة الصحيحة، بعدما غلبت عليه الصراعات والتطاحنات الداخلية، في انتظار ما ستسفر عنه الأيام القليلة المقبلة قبل بداية الموسم الرياضي المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى