اخبار الأردن

تعطيل مدارس الشوبك الاثنين بسبب الظروف الجوية

  • مياه الأمطار تداهم منازل ومدارس في الشوبك

قرر متصرف لواء الشوبك سامي المصاروه، تعطيل جميع مدارس لواء الشوبك الاثنين بسبب الظروف الجوية والهطولالغزير للأمطار، والذي أدى إلى حدوث سيول جارفة. 



وقال منتصرف لواء الشوبك، إن تعطيل المدار بالتنسيق مع مدير تربية الشوبك محمد الشقيرات، حفاظا على سلامة الطلبة بسبب الظروف الجوية السائدة وتشكل السيول والانجرافات الطينية على الطرق والمنحدرات ومداهمتها لبعض المدارس.

وفي وقت سابق، قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أن كوادر الإنقاذ في مديرية دفاع مدني معان تعاملت، في منطقة الشوبك مع مداهمة مياه الأمطار لمنازل ومحاصرة ساكنيها، كما أخلت سائق مركبة بعد محاصرة مركبته بمياه الأمطار، وتم تأمينهم جميعا إلى مواقع آمنة مبينا أن جميعهم بحالة صحية حسنة .

ونشرت مديرية الأمن العام، مساء الأحد، بيانا على صفحتها على فيسبوك، أكدت خلاله جاهزيتها للتعامل بأقصى درجات السرعة مع كافة البلاغات الواردة إلى مديرية العمليات والسيطرة وغرف العمليات الفرعية، خلال المنخفض الجوي الذي يؤثر على الأردن.

وأكدت مديرية الأمن العام، على تواجد النشامى في الميدان لخدمة المواطنين، لافتة إلى أنها خطتها الخاصة بالتعامل مع الحالة الجوية موضع التنفيذ للتعامل مع أية ظروف استثنائية قد تشهدها بعض المناطق جراء غزارة هطول الأمطار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى