تكنولوجيا

هل هناك طريقة للحصول على تطبيقات Google على Huawei؟

على الرغم من حقيقة أن هواتف Huawei الذكية قد اكتسبت المزيد والمزيد من الحصة السوقية على مدار السنوات ، فقد مُنعت الشركة من استخدام خدمات Google Mobile Services (GMS) على هواتفها بسبب الحرب التجارية المستمرة بين الولايات المتحدة والصين. نظرًا لأن مستهلكي Huawei غير قادرين على الوصول إلى خدمات Google مثل الخرائط و Gmail و YouTube نتيجة لهذه المشكلة ، يصعب على عملاء Huawei إجراء مهام عادية. ومع ذلك ، يمكن للمستهلكين الحصول على الوظائف التي يحتاجونها عن طريق تنزيل تطبيقات Google على أجهزة Huawei الخاصة بهم. في هذه المقالة ، سنلقي نظرة على بعض الطرق التي يمكن استخدامها للحصول على تطبيقات Google على هواتف Huawei مباشرة من Huawei AppGallery.

كيفية تنزيل تطبيقات Google من Huawei AppGallery مباشرة؟

Huawei AppGallery هو متجر التطبيقات الرسمي لشركة Huawei ، وهو يوفر لمستخدمي أجهزة Huawei إمكانية الوصول إلى مجموعة متنوعة من التطبيقات والخدمات. نظرًا لاستمرار الصراع التجاري بين الولايات المتحدة والصين ، لا تتمتع أجهزة Huawei بوصول رسمي إلى تطبيقات وخدمات Google. نتيجة لذلك ، يعمل متجر التطبيقات هذا كبديل لمتجر Google Play. فيما يلي قائمة بالخطوات التي يجب اتخاذها لتثبيت تطبيقات Google التي تريدها:

1- قم بتنزيل جميع التطبيقات المفضلة لديك من معرض تطبيقات Huawei

2- قم بتثبيت تطبيقات Google من Huawei AppGallery

  • ابحث عن أي تطبيق Google
  • حدد وتثبيت تطبيقات Google التي تحمل شعار “GBox”
  • افتح التطبيق وانتظر حتى يكتمل تثبيت GBox.
  • السماح بإذن نظام التطبيق
  • تسجيل الدخول واستخدام التطبيق كالمعتاد

لدى Huawei AppGallery الآن المزيد من تطبيقات Google لتستمتع بها. لضمان استمرار عمل جميع تطبيقات Google الخاصة بك بشكل صحيح ، لا تتخلص من تطبيق Gbox من هواتفك.

3- استنساخ الهاتف: نقل بيانات الجوال من الهاتف القديم إلى هاتف Huawei الجديد

  • حدد نوع هاتفك القديم لنسخ بياناتك
  • سهولة نقل الملفات والوسائط وجهات الاتصال والرسائل والمزيد.

لمزيد من الدعم ، اتصل بهم من خلال تطبيق My Huawei ، أو قد يساعدك هذا الفيديو بطريقة خطوة بخطوة على youtube.

خطوات حول كيفية تنزيل YouTube على جهازك من AppGallery

فيما يلي خطوات تنزيل تطبيقات محددة على Huawei AppGallery:

الخطوة 1: افتح AppGallery على جهازك.

الخطوة 2: ابحث عن “Youtube” ، ثم انقر فوق “تثبيت”.

الخطوة 3: قم بتثبيت “Gbox” لإكمال التثبيت والموافقة على اتفاقية المستخدم وسياسة الخصوصية الخاصة به.

لاحظ أن تطبيق YouTube الرسمي من متجر Google Play يوفر وظائف أكثر من إصدار AppGallery من YouTube. لكنها توفر الضروريات الأساسية للوصول إلى YouTube وإرسال مقاطع الفيديو. NewPipe و YouTube Vanced من البدائل الشائعة التي توفر للمستخدمين المزيد من خيارات التخصيص وإعدادات الأمان.

خاتمة

بشكل عام ، لا تتمتع هواتف Huawei الذكية بوصول رسمي إلى التطبيقات والخدمات التي تقدمها Google. هذا لأن الولايات المتحدة والصين لا تزالان منخرطتين في حرب تجارية مع بعضهما البعض. هناك العديد من الخيارات المتاحة على هواتف كيفية تنزيل تطبيقات جوجل على هواوي للاختيار من بينها. تقدم Huawei AppGallery مجموعة متزايدة من التطبيقات والخدمات للمستخدمين للاختيار من بينها. من المهم ملاحظة أنه قد تكون هناك جوانب سلبية لهذه الحلول وأنها قد لا تناسب الجميع. لا يزال بإمكان المستخدمين تنزيل واستخدام تطبيقات Google المفضلة لديهم على أجهزة Huawei ، على الرغم من أن هواتف Huawei الذكية قد لا تتمكن من الوصول إلى نفس التطبيقات والخدمات مثل الأجهزة الأخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى