اخبار السعودية

مدرب ليفربول ينتقد تكتيك سيميوني «الناجح»

جدَّد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، الإثنين، الهجوم على طريقة لعب أتلتيكو مدريد تحت إمرة المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، على الرغم من النجاح الذي حققه الفريق الإسباني في تلك الحقبة.

واعترف كلوب عشية القمة المرتقبة أمام أتلتيكو مدريد، مساء الثلاثاء، على ملعب واندا ميتروبوليتانو، لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، أنّه لا يفضل تكتيك المنافس الإسباني بأي حال، ولكن أن يقلّل ذلك من احترام أتلتيكو مدريد، الذي نجح في استثمار تلك الطريقة لتحقيق الكثير من النجاحات.

وبرَّر المدرب الألماني، انتقاد تكتيك سيميوني عندما اصطدم الفريقين في نسخة 2019، وانتهت النتيجة في المنافستين لصالح الطرف الإسباني، حيث كان يشعر بالغضب الشديد والإحباط، بسبب الطريقة الدفاعية الخانقة التي اتبعها الأرجنتيني، مشددًا على أن الأمر لم ينل من احترام الأتليتي.

وأوضح مدرب الريدز أنه شعر بغضب عارم بعد الخسارة الثانية في آنفيلد العام قبل الفائت، بسبب العديد من العوامل، خاصة الأمور تسير بشكل خاطئ في العالم في هذا التوقيت، حيث لعب ليفربول أمام منافس مدجج بالنجوم ومع ذلك ظل يدافع بكل قوة طوال الوقت.

وأكمل كلوب: «علينا أن نعترف أن دييجو يفعل هذا الأمر بطريقة ناجحة، حيث حصد لقب الدوري الإسباني، ويعمل بعمل مميز في مدريد منذ وقت طويل، ويجبر اللاعبين على القتال بكل قوة، وهو أمر يدعو لكثير من الاحترام على كل حال».

وختم الألماني تصريحاته: «لا أحب تلك الطريقة على كل حال، لأنني ببساطة أفضل أسلوبًا مختلفًا تمامًا في كرة القدم، لكن هناك شيء أهم، الفوز في المواجهتين أمام أتليتكو مدريد يضمن التأهل إلى الدور ثمن النهائي مبكرًا».

ويقبض فريق ليفربول على صدارة ترتيب المجموعة الثانية بالعلامة الكاملة برصيد ست نقاط من مباراتين، بفارق نقطتين أمام أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني، فيما يحتل بورتو المركز الثالث بنقطة واحدة، ويأتي ميلان في القاع برصيدٍ خالٍ من النقاط.

اقرأ أيضًا:

«كلوب» يطلق تصريحًا صادمًا حول حظوظ «صلاح» في الفوز بالكرة الذهبية

أسطورة البرازيل يوجِّه رسالة إلى محمد صلاح خلال حفل «إيرث شوت»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى