منوعات

عمره 10 سنوات.. طفل يدخل في مطاردة مع الشرطة والسبب غير متوقع (فيديو)


03:15 م


السبت 10 يونيو 2023

كتب – سيد متولي

في وقع أغرب من الخيال، دخل طفل يبلغ من العمر 10 سنوات في الولايات المتحدة الأمريكية، في مطاردة مع الشرطة، بعد سرقة سيارة دفع رباعي وقيادتها على الطريق السريع بشكل خطير.

وقع الحادث، عندما تلقى مسؤولو الشرطة في مقاطعة ساجينو بولاية ميشيجان مكالمة من OnStar ، خدمة الطوارئ داخل السيارة التابعة لشركة جنرال موتورز.

وذكرت المكالمة أن سيارة السيدة بويك إنكور سُرقت من منزل في بلدة بوينا فيستا، من قبل ابنها، حسبما ذكرت صحيفة ديترويت نيوز.

وقالت شرطة الولاية إن الجنود تعقبوا سيارة الدفع الرباعي بالقرب من مخرج بيرش ران وحاولوا إيقاف حركة المرور، لكن سائق السيارة الصغير رفض التوقف.

وذكرت الشرطة إن الصبي، الذي يبلغ طوله أقصر من 5 أقدام، سرق السيارة لأنه كان يحاول الوصول إلى والدته في ديترويت.

ويُظهر مقطع الفيديو الصادر عن شرطة ولاية ميشيجان أن سيارة بويك تسير بشكل متقطع وتنجرف من حارة إلى أخرى على طول الطريق السريع 75.

وكتبت الشرطة على تويتر: “كان الضباط وراء المشتبه به لمسافة ميل تقريبًا مع تشغيل الأضواء وصفارات الإنذار ولحسن الحظ، لم يصب أحد في هذا الحادث”.

ويُزعم أن الصبي أخذ السيارة من منزل في شارع هيس في بوينا فيستا، وفقًا لمجلة بيبول.

وقالت الشرطة، في تغريدات على تويتر، إنها نبهت إلى أن السيارة المسروقة كانت تسير على الطريق السريع، اتصل السائقون على الطريق برقم الطوارئ 911 لتنبيه الشرطة بشأن السائق يشكل خطر على الآخرين.

وعندما رصدت الشرطة السيارة وحاولت إيقافها، لم يمتثل الصبي في البداية، لكن توقفت السيارة بعد اصطدامها بحاجز الحماية مما تسبب في أضرار طفيفة للمركبة، وهرب السائق الطفل من السيارة.

وقفز الشاب العنيد من السيارة وحاول الفرار سيرًا على الأقدام، لكن سرعان ما تم القبض عليه.

وفقًا لشرطة الولاية، قال الشاب البالغ من العمر 10 سنوات، والذي يبلغ ارتفاعه أقل من 5 أقدام، إنه سرق السيارة لأنه أراد القيادة إلى ديترويت ليكون مع والدته.

يبدو أن الطالب كان يقيم مع أقاربه وقت سرقة سيارة الدفع الرباعي.

ألقي القبض على الصبي الذي يشعر بالحنين إلى الوطن واقتيد إلى مركز احتجاز الأحداث في مقاطعة ساجينو.

ولم يعرف على الفور ما إذا كان الطفل البالغ من العمر 10 أعوام سيواجه أي اتهامات جنائية، ولم يتم الإفصاح عن اسمه بسبب عمره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى