اخبار السعودية

شيرين عبد الوهاب بعد أنباء طلاقها تعود لجمهورها بهذه الرسالة

بعد 48 ساعة من ترقب أول تعليق لها على أنباء طلاقها من المطرب والملحن حسام حبيب، تعمدت النجمة شيرين عبد الوهاب إضفاء المزيد من الغموض على مصير حياتها الزوجية، وأطلقت تغريدة عبرت فيها عن اشتياقها لرؤية جمهورها، وأعلنت عن أول حفل لها من المقرر إقامته يوم 10 ديسمبر المقبل ضمن فعاليات مهرجان أم الإمارات.

ونشرت الفنانة المصرية صورة جديدة لها من جلسة تصوير الألبوم المنتظر، وعلقت عليها عبر حسابها بموقع تويتر قائلة: موعدنا إن شاء لله في أبوظبي في مهرجان أم الإمارات، وحشتوني.

وجاءت تعليقات الجمهور مليئة بالدهشة من ردة فعل شيرين، وتوجه لها أكثر من متابع بسؤال مباشر عن حقيقة طلاقها من حسام حبيب ولكنها لم ترد، كما تلقت استفسارات عن سبب تسريب الأغنية الجديدة ملكش مكان ولكنها التزمت الصمت، ورجح البعض أن شيرين ستكشف الحقيقة كاملة قبل حفلها المنتظر بساعات أو من فوق خشبة المسرح.

يُذكر أن أنباء طلاق شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب تجددت منذ 48 ساعة وعززتها تعليقات من شعراء وملحنين مقربين منها ألمحوا صراحة لحدوث الانفصال وانتقال شيرين للإقامة بأحد الفنادق الكبرى بصحبة ابنتيها.

بينما اختلفت الروايات حول حدوث الطلاق رسميا، فأشار بعضهم إلى وقوع الطلاق شفويا وسيتم توثيقه بأقرب وقت، بينما أكد البعض الآخر أن مفاوضات الطلاق دخلت مرحلة صعبة نظرا لتشابك الأمور المالية بين الطرفين، ونسب البعض إلى حسام حبيب رفضه التام إعادة ما حصل عليه من أموال وممتلكات من شيرين معتبرا أن هذا حقه نظير التفرغ لإدارة أعمالها.

اقرأ أيضًا : بالصور.. ليندسي لوهان تعلن خطبتها من شاب عربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى