اخبار الإمارات

في علم الطاقة.. اختيار صور الأموال والذهب خلفية للهاتف المحمول يعكس طاقة سلبية

متابعة بتول ضوا

عندما يتعلق الأمر باختيار خلفيات الهاتف، عادةً ما يعتمد الأمر على التفضيلات الشخصية والمواقف الفردية. يختار بعض الأفراد الصور الشخصية، مثل صورهم أو صور أحبائهم، بينما يختار البعض الآخر صورًا تعكس شخصيتهم أو مجرد صور عشوائية ليس لها معنى معين.

ومع ذلك، يقدم علم الطاقة وجهة نظر مختلفة. ويشير إلى أن بعض الصور يمكن أن تجذب الطاقة السلبية.

فقد حذرت اختصاصية الطاقة سهى عيد، الأفراد من أضرار استخدام صور الذهب والمال كخلفية للهاتف أو عرضها في منازلهم. وتؤكد أن هذه الممارسة الشائعة تعتبر خطأ كبيراً يولد طاقة سلبية لدى الأفراد الذين يمارسونها.

ووفقا لأخصائي الطاقة، هناك اعتقاد شائع بأن عرض هذه الصورة يمكن أن يجذب الثروة أو الذهب للفرد. إلا أن الواقع عكس ذلك تماماً، إذ يحرم علم الطاقة مثل هذه الممارسات.

ويؤكد المختص أن الطاقة المنبعثة من هذه الصور لن تؤدي أبدا إلى تحقيق مكاسب مالية لمن يحتفظون بها على هواتفهم المحمولة أو يعلقونها في منازلهم.

وبحسب سهى عيد، خبيرة الطاقة، فإن الوقاية من حالتهم يتم التأكيد عليها من خلال قانون الجذب. إن الطبيعة المتأصلة للمال والذهب هي أنه يتم إخفاؤهما عن الأنظار أو تخزينهما في أكياس أو خزائن آمنة، لكي تنمو قيمتهما وتبقى تفاصيلهما مجهولة.

ومع ذلك، بمجرد ظهورهم، تتضاءل مصداقيتهم ويصبحون عرضة للطاقة السلبية المنبعثة من أولئك الذين تقع أعينهم عليهم. وهذا يؤدي في النهاية إلى نتيجة مخالفة تمامًا للنتيجة المقصودة.

وعبرت المختصة في الطاقة عن استنكاره الشديد، وانتقدت الوضع بشدة، مؤكدا أنه جرت العادة على حجب مثل هذه المعلومات عن الجمهور بدلا من التقاطها وعرضها من خلال الصور الفوتوغرافية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى