الفن والفنانين

لبلبة ونور وكريم عبدالعزيز.. 25 صورة من العرض الخاص لفيلم “بيت الروبي”


11:46 م


الثلاثاء 20 يونيو 2023

كتبت- منى الموجي:

أقامت شركة سينرجي فيلم، العرض الخاص لفيلم “بيت الروبي” من إخراج بيتر ميمي وبطولة كريم عبد العزيز وكريم محمود عبدالعزيز، في سينما فوكس بمول مصر تمهيدًا لطرح الفيلم في دور العرض يوم 21 يونيو، ليفتتح الفيلم موسم أفلام عيد الأضحى.

وشهد العرض الخاص حضور نجوم وأبطال الفيلم وسط حضور كبير من نجوم وصنّاع الأفلام، ومن بين الحضور كريم عبدالعزيز، كريم محمود عبدالعزيز، نور، تارا عماد، لبلبة، محمد حفظي، مصطفى أبو سريع، طه دسوقي، محمد محمود عبدالعزيز، نيقولا معوض، أحمد مراد، محمد السويسي.

تدور أحداث الفيلم حول عائلة الروبي. إبراهيم الروبي هو الابن الأكبر متزوج و له طفلين، كان يعمل دكتور في الجامعة ومتزوج من إيمان دكتورة نساء و توليد، كان يعيش إبراهيم مع عائلته في هدوء إلى أن عاد اخوه إيهاب الروبي مع زوجته بهيرة إلى مصر ليأخذ أخوه وعائلته في رحلة سوف تغير حياتهم.

والفيلم من بطولة كريم عبدالعزيز،كريم محمود عبدالعزيز، نور، تارا عماد، شريف دسوقي، حاتم صلاح، وضيوف الشرف محمد عبدالرحمن توتا، مصطفى أبو سريع، سارة عبد الرحمن، والفيلم قصة وسيناريووحوار محمد الدباح وريم القماش، ومن وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج سينرجي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى