الفن والفنانين

كريم الشناوي يوجه رسالة اعتذار لفريق إخراج “الهرشة السابعة” لهذا السبب


12:29 ص


الثلاثاء 13 يونيو 2023

كتبت- منى الموجي:

أعرب المخرج كريم الشناوي عن استيائه من موقف تعرض له فريق إخراج مسلسله “الهرشة السابعة” في حفل توزيع جوائز راديو إنرجي والذي أقيم مساء أمس الاثنين 12 يونيو، إذ اتفق مع القائمين على الحفل أن تتسلم التكريم 3 مساعدات من فريق الإخراج، وهو الأمر الذي لم يتم تنفيذه حتى انتهاء الحفل.

ونشر كريم عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك صورة فريق إخراج المسلسل، معلقا “اعتذار واجب، النهاردة كان فيه جائزة المفروض استلمها من راديو NRJ عن إخراج مسلسل (الهرشة السابعة)، وبسبب ظروف السفر مكنتش هبقى متواجد واتفقت مع المنظمين من أسبوع إن دي فرصة عظيمة إن يستلم الجائزة رانيا رشدي وسارة النادي وأمينة عبدالوهاب من فريق الإخراج. لأن الحقيقة الشغلانة بتاعتنا دي شغلانة جماعية ودي فرصة إن الناس تشوف جزء من الفريق اللي تعب جدا عشان العمل يطلع بشكل مُرضي”.

وتابع “المهم الثلاثة بنات وصلوا اليوم كما تم الاتفاق وانتظروا التكريم ومطلعوش لاستلام الجائزة، تواصلت أثناء الحفل مع المنظمين عشان الاتفاق واعتذروا وقالوا إن ده خطأ مش مقصود وهيتم تداركه وإنهم هيطلعوا.. لكن الحفل انتهى بدون تكريمهم واستلامهم الجائزة”.

وأضاف كريم “معنديش أي تعليق على تصرف القائمين على الاحتفال، الأمر متروك لهم ولتقديرهم إذا كانت الجوائز بنستحقها على شغلنا اللي تعبنا فيه ولا حضورنا الحفلات. أنا بس حابب أقول لرانيا وأمينة وسارة إني آسف جدا على الموقف ده. وإننا بنعيش ونتعلم ونعيش ونتأكد إن أهم مؤشر لنجاح شغلنا بنشوفه واحنا ماشيين في الشارع واننا نتبسط واحنا شغالين. أنا سىف مرة ثانية وشكرا لكل صناع الهرشة السابعة ونقفل الصفحة ونركز في مشروعنا القادم”.

“الهرشة السابعة” تأليف ورشة سرد للكاتبة مريم نعوم، إخراج كريم الشناوي، بطولة أمينة خليل، محمد شاهين، أسماء جلال، علي قاسم، عايدة رياض، محمد محمود، حنان سليمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى