اخبار السعودية

الثنائي المصري كيشو ومتولي يطاردان «برونز» المصارعة في طوكيو

تلقى المصري محمد إبراهيم «كيشو» صدمة قوية بالسقوط أمام المنافس الأوكراني ناسيبوف بارسيف، في النزال الذي جرى بينهما، اليوم الثلاثاء، لحساب نصف نهائي منافسات المصارعة الرومانية وزن 67 كيلوجرامًا، ليهدر حلم الحصول على الميدالية الذهبية في دورة الألعاب الأولمبية المُقامة حاليًا في العاصمة اليابانية طوكيو.

وأهدر كيشو فوزًا كان قريبًا للغاية على حساب المنافس الأوكراني، بعدما تقدم بنتيجة 60 ليصبح على بُعد أمتار من الوصول إلى المحطة الختامية والمنافسة على إحدى الميداليتين الذهبية أو الفضية، قبل أن يقلب بارسيف الطاولة في الثانية الأخيرة، ليحسم الموقعة 67.

وكان المصارع المصري نجح في الإطاحة بالكوري الجنوبي هانسو رايو، بنتيجة 76 في ثمن نهائي وزن 67 كـيلوجرامًا، قبل أن يفجر مفاجأة قوية بعدما أقصى البطل الأرميني كارين أصلانيان، ضمن منافسات الدور ربع النهائي.

ويعد كيشو، الذي يحتل المركز الرابع في التصنيف العالمي، أحد أهم أوراق المصارعة المصرية، بعدما حقق العديد من الميداليات بالحصول على الذهبية الأفريقية 2015، والميدالية الفضية في بطولة العالم، وذهبية بطولة العالم للشباب عامي 2018 و2019 وذهبية دورة الألعاب العسكرية، وذهبية بطولة أفريقيا 2020.

ولا يتوقف الحلم المصري في زيادة حصاد الميداليات عن طريق المصارعة عند كيشو فقط، حيث ينافس محمد مصطفى متولي على الميدالية البرونزية أيضًا، غدًا الأربعاء، بعدما خسر أمام المجري فيكتور لورسينز، المصنف الأول عالميًا، بنتيجة 92، في منافسات وزن 87 كيلوجرامًا، بالدور قبل النهائي.
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى