اخبار السعودية

أمير المدينة يرعى حفل تخريج متدربي الكليات التقنية والمعاهد الصناعية أخبار السعودية

رعى أمير منطقة المدينة المنورة الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، حفل تخريج متدربي الكليات التقنية والمعاهد الصناعية بالمنطقة، البالغ عددهم 4781 متدرباً ومتدربة من خريجي 18 منشأة تدريبية، بحضور محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد بن فهد الفهيد.

كما دشن أمير المدينة «معرض التوظيف التقني 2023» الذي يستعرض 3800 فرصة عمل للخريجين والخريجات تقدمها 59 شركة ومؤسسة وطنية متخصصة، ثم شهد توقيع عدد من عقود العمل للخريجين والخريجات، إضافة إلى توقيع اتفاقيات توظيف بين المؤسسة وعدد من المنشآت.

واستُهل حفل التخرج بالسلام الملكي، ثم تلاوة آيات من القرآن الكريم، عقب ذلك شاهد الحضور فيلماً وثائقياً عن البرامج التي تقدمها المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.

ثم ألقت الخريجة أماني شكري، كلمة نيابة عن زملائها الخريجين والخريجات، أعربت من خلالها عن سعادة جميع الخريجين وفرحتهم بالوصول إلى المرحلة العملية بعد مسيرة تعليمية امتدت لسنوات، ليشارك الخريجون والخريجات اليوم في رحلة البناء والنماء التي يعيشها الوطن، ويساهموا في النهضة التنموية الشاملة بقيادة الحكومة الرشيدة، وأشارت إلى دور الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة وأعضاء هيئة التدريس في مساندة الخريجين والخريجات لتحقيق طموحاتهم العلمية اللازمة التي تمكنهم ليكونوا أعضاء فاعلين في خدمة وطنهم ومجتمعهم.

وفي نهاية الحفل كرّم أمير منطقة المدينة المنورة، المتفوقين من الخريجين والخريجات، كما كرّم رُعاة البرامج والفعاليات التي تنظمها المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى