اخبار الأردن

تطورات حالة الطقس في الأردن الجمعة والسبت

  • الأرصاد: زخات خفيفة من المطر في المناطق الشمالية والوسطى 

أفادت إدارة الأرصاد الجوية، بأن الأجواء نهار الجمعة تكون باردة نسبياً في أغلب المناطق ومائلة للدفء في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط الأردن، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة



أما ليلاً، تكون الأجواء باردة في أغلب المناطق، وباردة نسبياً في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعت منخفضة خاصة في المناطق الشمالية، مع احتمال هطول زخات خفيفة من المطر في أجزاء متفرقة من شمال الأردن، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً في المناطق الشرقية.

ولفتت الأرصاد إلى أن يوم السبت نهارا تكون الأجواء باردة نسبياً في أغلب المناطق ودافئة نسبيا في الاغوار والبحر الميت والعقبة، كما وتسود أجواء غائمة جزئياً الى غائمة احياناً في شمال ووسط الأردن.

وبينت أنه من المتوقع أن تشهد أجزاء من المناطق الشمالية والوسطى زخات خفيفة من المطر على فترات، والرياح غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا في البادية.

أما ليل السبت تكون الأجواء باردة في أغلب المناطق، وباردة نسبياً في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

وحذرت الأرصاد من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية في ساعات صباح الجمعة والسبت، بسبب الضباب خاصة فوق المرتفعات الجبلية، وخطر الانزلاق على الطرقات في المناطق التي تشهد هطول مطري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى