اخبار الكويت

انقلاب حافلة «مولودية البيض» الجزائري ووفاة حارس المرمى ومساعد المدرب

أعلنت مصالح الحماية المدنية الجزائرية يوم أمس الأربعاء عن تسجيل حالتي وفاة وإصابة 13 شخصا في حادث انقلاب حافلة على مستوى دائرة (سوقر) بولاية تيارت غربي البلاد كانت تقل لاعبي فريق «مولودية البيض» أحد أندية دوري المحترفين في كرة القدم.

وذكرت الحماية المدنية الجزائرية في بيان «أنه تم مساء اليوم (الأربعاء) تسجيل انقلاب حافلة بالطريق الولائي رقم 6 الرابط بين السوقر وسي عبد الغني بولاية تيارت غربي البلاد».

وأضافت أنه «تبين أن الأمر يتعلق بحافلة فريق مولودية البيض (الولاية تقع جنوب غربي البلاد) الذي كان متوجها إلى ولاية تيزي وزو (شرقي العاصمة) لمواجهة الفريق المحلي (شبيبة القبائل) لحساب الجولة الـ11 من بطولة الدوري».

وأوضح البيان أنه تم تسجيل حالتي وفاة لكل من حارس المرمى زكريا بوزياني البالغ من العمر 25 سنة ومساعد المدرب خالد مفتاح بالإضافة إلى تسجيل 13 إصابة من بينها أربع حالات خطيرة أبرزها سائق الحافلة.

من جهته، أعلن رئيس نادي مولودية البيض عبد القادر دحماني في تصريحات إعلامية عقب الحادث أن الحافلة التي كانت تقل فريقه انحرفت عن مسارها ما تسبب في انقلابها، مؤكدا تسجيل حالتي الوفاة ونقل العديد من الجرحى إلى مستشفى الولاية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى