اخبار المغرب

ربيع القاطي يكشف عن أدواره الأجنبية الجديدة ويتنبأ بنجاح دور “ميلود” في مسلسل المكتوب

عود الفنان المغربي ربيع القاطي جمهوره على المشاركة في الأعمال السينمائية والتلفزية العالمية، بأدوار مختلفة، يعتبرها إضافة متميزة لمساره الفني، الشيء الذي جعله يكتشف في كل مرة أنه يمتلك قدرات وموهبة لا تقتصر فقط على الأعمال المغربية، بل تشق طريقها إلى العالمية.

ربيع القاطي في فيلم أمريكي جديد

أعلن الممثل ربيع القاطي عن مشاركته في فيلم أمريكي جديد بعنوان ” my sisters bones” تم تصوير مشاهده بالمغرب، معبرا من خلال ذلك عن طموحه في الظهور بأدوار تنضاف إلى “ريبيرتواره” الفني.

ربيع القاطي كشف لـ”اليوم24″ في حوار ضمن سلسلة “لقاءات رمضان” عن ملامح شخصية “حسن” التي جسدها في فيلم “my sisters bones”.

يجسد ربيع القاطي في فيلم “my sisters bones” شخصية “حسن” ذاك المواطن العراقي الذي ساعد بطلة الفيلم، في مهمة إنقاذ مجموعة من الصحافيين الذين تم اختطافهم في العراق.

ويحكي الفيلم الأمريكي عن الأحداث التي عاشتها العراق أثناء الحرب الأهلية، ودخول “داعش”، مسلطا الضوء على مراسلة صحفية أمريكية عاشت حادثا مروعا في العراق، ودخلت في حالة نفسية سيئة بعد وفاة والدتها هناك.

الفيلم من إخراج الأمريكية “Heidi greensmith” التي حصد فيلمها السابق “وينتر” ثلاث جوائز بمهرجان نيويورك السينمائي، بما في ذلك جائزة أفضل إخراج.

ربيع القاطي في مسلسل فرنسي “قلوب سوداء”

عاش الممثل المغربي ربيع القاطي تجربة أخرى في التمثيل، الأيام الماضية، بمشاركته في سلسلة فرنسية بعنوان “قلوب سوداء” للمخرج الفرنسي من أصول لبنانية زياد دويري.

كشف القاطي في حواره عن سعادته بالعمل الذي استطاع من خلاله الغوص في تجربة مختلفة، أعطته خطوة مهمة في مسيرته الفنية، واعتبرها فرصة للتعريف بمن هو ربيع القاطي الفنان.

 

مشاركة ربيع القاطي في مسلسل “المكتوب” بشخصية “ميلود”

يطل ربيع القاطي على جمهوره من خلال الجزء الثاني من المسلسل المغربي المثير للجدل “المكتوب” بشخصية جديدة تنضاف إلى الأحداث المتسلسلة، وهي شخصية “ميلود”.

وتحدث القاطي في حواره عن شخصية “ميلود” والد “هند” التي تجسدها الممثلة هند بنجبارة والزوج السابق لـ”الشيخة حليمة” بتشخيص الممثلة دنيا بوطازوت.

قال ربيع القاطي إن “ميلود” عاد من سفره الطويل من الديار الإيطالية بعد غياب دام لعشرين عاما، ليبحث عن ابنته وزوجته، وليظهر في حياتهما من جديد ويحاول استرجاع الدفء الأسري الذي فقده عند هجرته، إلا أنه يصطدم بواقع آخر، وحقائق لم تكن له في الحسبان، الشيء الذي سيغير مجرى أحداث المسلسل.

وأكد ربيع أن شخصية ميلود هي المحرك الأساسي لأحداث “المكتوب” التي وصفها بالمشوقة، والمليئة بالصراعات والاصطدامات، مشيرا إلى أن الشخصية الجديدة ستخطف تعاطف المشاهد المغربي لأسباب لم يكشف عنها.

مسلسل “المكتوب” من تأليف السيناريست فاتن اليوسفي وإخراج علاء أكعبون، استطاع تحقيق نسب مشاهدات واسعة خلال جزئه الأول الذي عرض خلال شهر رمضان الماضي، من بطولة أمين الناجي، دنيا بوطازوت، هند بنجبارة، مريم الزعيمي وآخرين.

ربيع القاطي في المسلسل العربي “السرايا”

مع دخول شهر رمضان، بدأت المسلسلات الرمضانية العربية في التسابق على النجاح وخطف “قلوب” المشاهد، وضمن المسلسلات التي سينطلق عرضها ابتداء من اليوم، مسلسل “السرايا” الذي استطاع فيه المغربي ربيع القاطي فرض وجوده الفني، بتجسيد دور من أدواره الرئيسية.

وقرب القاطي جمهوره في الحوار الذي أجراه مع “” من الشخصية التي سيطل بها عليه من خلال نافذة مسلسل “السرايا” حيث يجسد دور الرجل الأمريكي، قنصل الولايات المتحدة الأمريكية، إلى جانب عدد من نجوم الساحة الفنية العربية من بينهم السوري معتصم النهار وغيره.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى