اخبار الكويت

تشافي بعد إقالته: لابورتا أبلغني بحاجة برشلونة إلى تغيير المسار

أكد مدرب فريق برشلونة، تشافي هرنانديز، أن الرحيل بضمير هادىء، وتعلّم هائل، بعد موسمين ونصف الموسم من تدريب الفريق الكاتالوني هي تجربة وصفها بالمذهلة.

قال تشافي اليوم السبت خلال المؤتمر الصحافي الرسمي عشية مباراة الفريق بالجولة الأخيرة المقرر لها الأحد أمام إشبيلية: “اليوم تحدثت مع أعضاء الجهاز الفني واللاعبين بأنه يجب أن نكون فخورين لأن الوضع لم يكن سهلًا، قدمنا كل شيء، كنا رجال النادي ومتفهمين وتأقلمنا مع بعض المواقف السلبية للغاية، أعتقد أننا قمنا بعمل جيد بالرغم من أننا لم نحقق أهدافنا هذا الموسم”.

وأكد مدرب “البلاوغرانا” أنها كانت أياماً عصيبة، ولكن بعد اجتماعه أمس برئيس النادي خوان لابورتا، لم يكن أمامه سوى خيار عدم الاستمرار مع الفريق، وذلك بالرغم من تأكيده سابقاً أنه يشعر بحماس وطموح للاستمرار مع الفريق.

وأضاف تشافي: “الرئيس أوضح لي أسبابه التي جعلته يعتقد أن النادي يحتاج إلى تغيير المسار وتغيير المدرب، ولم يكن أمامي سوى تقبّل الأمر واحترامه لأنه هو من يتخذ القرارات، تصافحنا وتعانقنا وتمنينا الأفضل لبعضنا البعض”.

ولم يوجّه مدرب البرسا أي انتقادات أو كلمات مسيئة تجاه لابورتا، بل بالعكس أعرب عن امتنانه له على منحه فرصة تدريب الفريق الذي قضى به حياته بأكملها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى