اخبار المغرب

عطب في طائرة بعثة الوداد يجبرها على النزول اضطراريًا في عاصمة الغابون

اضطر ربان طائرة بعثة الوداد الرياضي، إلى النزول اضطراريا في ليبروفيل عاصمة الغابون، جراء عطب في الطائرة التي كانت متوجهة إلى المغرب، بعد نهاية مباراة الفريق الأحمر بالكونغو أمام فيتا كلوب الكونغولي.

وحسب المعطيات المتوفرة، انتقلت بعثة الوداد الرياضي إلى فندق أونومو، المتواجد في العاصمة الغابونية، في انتظار وصول طائرة أخرى من المغرب لتكمل طريقها في رحلة عادية.

وكان الوداد الرياضي قد حجز مقعدا له في ربع النهائي، عقب تعادله السلبي مع فيتا كلوب الكونغولي، في المباراة التي جرت أطوارها، أمس السبت، على أرضية ملعب ماسامبا ديبا ببرازافيل، لحساب الجولة الخامسة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

ورفع الوداد الرياضي رصيده إلى عشر نقاط في صدارة المجموعة الأولى، متبوعا بشبيبة القبائل الجزائري في الوصافة بالرصيد ذاته، فيما يتواجد فيتا كلوب الكونغولي في الرتبة الثالثة بأربع نقاط، بينما يتذيل بيترو أتليتكو الأنغولي الترتيب بالرصيد ذاته.

وسيستقبل الوداد الرياضي نظيره شبيبة القبائل الجزائري، شهر أبريل المقبل، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب الجولة السادسة “الأخيرة” من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى