اخبار المغرب

الركراكي يستغنى عن مساعده أمزين ويعين بوحزمة بدلا عنه وفقا لمصدر قريب من المنتخب المغربي

قال مصدر قريب من المنتخب المغربي، إن المدرب وليد الركراكي، استغنى عن مساعده الأول غريب أمزين، وعين مكانه الإطار الوطني عبد الله بوحزمة، في سلسلة التغييرات التي يقوم بها مدرب الأسود، بعد الإخفاق في “كان” كوت ديفوار.

وجاء تعيين بوحزمة من قبل وليد الركراكي، مكان غريب أمزين، بعدما وعد الناخب الوطني بإجراء تغييرات في طاقمه التقني، جراء الخروج المبكر من نهائيات كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023، من ثمن النهائي، بعد الخسارة أمام جنوب إفريقيا بهدفين نظيفين.

وسبق للإطار الوطني عبد الله بوحزمة، أن عمل مدربا سابقا ومديرا تقنيا لنادي أونجي الفرنسي، كما درب فئات الشباب في العديد من الأندية الفرنسية، علما أنه يشغل حاليا مديرا تقنيا لجهة بني ملال.

ويستعد الناخب الوطني وليد الركراكي، للإعلان عن اللائحة النهائية للمنتخب المغربي، استعدادا لمواجهة أنغولا وموريتانيا، في أول اختبار لأسود الأطلس، بعد الخروج المبكر من نهائيات كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2023.

وسيواجه المنتخب الوطني المغربي نظيره الأنغولي يوم الجمعة 22 مارس 2024، بالملعب الكبير بأكادير، على أن يقابل في مباراة ثانية المنتخب الموريتاني، بنفس الملعب، يوم الثلاثاء 26 من الشهر ذاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى