اخبار المغرب

دنيا بوطازوت ترد على خبر اعتزالها “لم أعتزل الغرام”

نفت الممثلة المغربية دنيا بوطازوت خبر اعتزالها الفني الذي أثار ضجة بين مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشر تدوينة بحسابها الرسمي على “أنستغرام” تفيد نهاية مسيرتها الفنية.

وخرجت بوطازوت عن صمتها بنشر تدوينة رافقتها بصورة تجمعها بزوجها بالبرتغال، أكدت من خلالها أن خبر اعتزالها مجرد إشاعة ولا أساس له من الصحة، وأن حسابها تعرض للاقتحام من طرف شخص وصفته بالعدو، مشيرة إلى أنها ستقدم المزيد من الأعمال الفنية التي ستغني بها مسيرتها.

وكتبت دنيا في تدوينتها: “الخبر غير صحيح بالمرة وهناك أخ عدو اقتحم حسابي وغير فيه الكثير من الأشياء… شكرا لكم على حبكم… إشاعة بينات ليا الصديق من العدو والحسود والحقود”.

ووصفت بطلة المسلسل الرمضاني “المكتوب”، المجال الفني بـ”الغرام” مشيرة إلى مدى تعلقها بالتمثيل والحب الذي يجمع بينهما، حيث قالت “أنا لم أعتزل الغرام ولا زلت أحب وحبيبي يحبني”.

وأضافت دنيا في ردها على إشاعة الاعتزال: “ربما ما نعرفش نعبر حينت حنا غير بنات العساس، وهذا هو المكتوب وماجاي غير الخير بإذن الله وقوته وجبروته وسالينا… أحبكم”.

يشار إلى أنه نُشر الثلاثاء باسم دنيا بوطازوت على حسابها الرسمي بـ “أنستغرام” خبر اعتزالها الفني بشكل نهائي، حيث ودعت جمهورها وأشارت إلى حسابات بينها وبين شخص ما، إلا أن التدوينة سرعان ما تم حذفها، حيث نفى مدير أعمالها الخبر لـ”اليوم24″ في اتصال هاتفي، وأكد أنه مجرد إشاعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى