اخبار الإمارات

لا تفوّت تجربتها.. أفضل محلات الكيك في عجمان

 

يعتبر الكيك العنصر الأساسي في الاحتفالات والمناسبات السعيدة، ويبحث الناس دائمًا عن محل كيك يتقن صناعة الحلويات ويبتكر نكهات جديدة وفريدة من نوعها. وقد جمعنا لك في هذا المقال أشهر محلات الكيك في عجمان التي تقدم أشهى أنواع الحلويات من الكيك والتارت والتشيز كيك.

كيك هت

يتخصص كيك هت في أشهى أنواع الكيك والمعجنات، ويعتبر من أفضل محلات الكيك في عجمان ويتخصص في تقديم الطعام للحفلات والمؤتمرات. يعتمد المتجر أسلوب عرض خاص، حيث يقدم المنتجات للعملاء في عبوات أنيقة وجميلة على الرفوف، ويعرض مختلف أنواع الكعك المزخرف في ثلاجة خاصة. لكي يقدم المتجر أفضل خدمة لعملائه، يتيح كيك هت عجمان خدمة التوصيل إلى المنازل.

الموقع: شارع الشيخ عمار بن حميد
التواصل: 4887 551 055

مستر بيكر

يعتبر مستر بيكر من أقدم محلات الكيك في عجمان وقد حاز على شهرة واسعة على مر السنين، لذا فهو الخيار الأول عندما ترغب في شراء الكيك للمناسبات والحفلات. يشتهر مستر بيكر بصنع أشهى أنواع الكيك الإسفنجي المزين بشكل جميل لجميع المناسبات، كما يقدم خدمة الطلب المسبق، تحديد شكل الكيكة واحتساب السعر على أساس وزن الكيكة.

الموقع: الطابق الأرضي، الدانة بلازا، شارع الشيخ مكتوم بن راشد، الجرف
التواصل: 1118 747 06

لارين كيك عجمان

لدى لارين كيك كادر من أمهر الطهاة في صناعة الكيك والحلويات ولديهم شغف بخبز الكيك كل يوم وتقديمه لعملائهم بأفضل جودة. يقدم المتجر نكهات متنوعة منها الشوكولاتة، الفانيليا، الكراميل، الفراولة وغيرها. يمكنك طلب النكهة المفضلة لديك، أو التوصية بأي شكل من أشكال كيكة الحفلة التي تفضلها.

الموقع: شارع الملك فيصل
التواصل: 7710 746 06

حلويات روشيه

استطاع روشيه، المعروف كأفضل محل كيك في عجمان، أن يكتسب ثقة عملائه ويحظى بشعبية واسعة خلال فترة قصيرة حيث يقدم أشهى أنواع الكيك في الإمارة.

الموقع: شارع خليفة بن زايد
التواصل: 6363 744 06

فاكتوري كيك عجمان

يقع ذا فاكتوري كيك في الراشدية 1 وهو مدرج ضمن قائمة المحلات التي تقدم أفضل أنواع الكيك في عجمان بتشكيلة واسعة. جميع منتجات المصنع لذيذة، لكن البراونيز هي الأكثر تميزًا.

الموقع: المتجر 6، الطابق الأرضي، برج الخور إيه 2، الراشدية 1
التواصل: 1133 806 050

لوضع مؤسستك أو شركتك ضمن المقال يمكنك المراسلة عبر البريد:

[email protected]



تابعنا على Google News

تابعنا

            

الدكتورة عارفة لطفي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى