اخبار الكويت

النائب الأول لرئيس الوزراء يهنئ القيادة السياسية بعيد الأضحى المبارك

بعث النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية الشيخ فهد يوسف سعود الصباح ببرقية تهنئة إلى حضرة صاحب السمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه وذلك بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.
وقالت وزارة الدفاع في بيان صحفي اليوم السبت ان الشيخ فهد اليوسف اعرب في برقيته باسمه ونيابة عن منتسبي وزارتي الدفاع والداخلية عن خالص التهاني وأطيب الأماني بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك “متضرعين للمولى جل شأنه أن يديم على سموكم موفور الصحة وتمام العافية وأن يمتعكم بالعمر المديد”.
وعاهد الوزير اليوسف سمو أمير البلاد “بأننا سنظل كما عهدتمونا مخلصين لوطننا الحبيب ودرعا حصينا وسدا منيعا بعد الله عز وجل للحفاظ على سيادة الوطن وصيانة أمنه واستقراره وسلامة أراضيه”.
وسأل المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة المباركة على سمو أمير البلاد وعلى “بلادنا وشعبنا الأبي بالخير والأمن والسلام وأن يوفق الجميع لما فيه الخير لوطننا الغالي وتحقيق تقدمه ورخائه وإزدهاره تحت ظل قيادة سموكم الحكيمة حفظكم الله ورعاكم”.
كما بعث الشيخ فهد اليوسف ببرقية تهنئة إلى سمو ولي العهد الشيخ صباح خالد الحمد الصباح حفظه الله وذلك بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك باسمه ونيابة عن منتسبي وزارتي الدفاع والداخلية رافعا فيها أصدق التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.
وتضرع للمولى جل شأنه أن يديم على سمو ولي العهد موفور الصحة وتمام العافية “ونعاهدكم بأننا سنبقى الرجال الساهرين على صون أمن الوطن وعزته وكرامته”.
وسأل المولى عز وجل “أن يعيد هذه المناسبة المباركة على سموكم وعلى بلادنا وشعبنا الأبي بالخير والأمن والسلام وأن يوفق الجميع لما فيه الخير لوطننا الغالي وتحقيق تقدمه ورخائه وإزدهاره تحت ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب السمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة حفظه الله ورعاه وتوجيهات سموكم السديدة حفظكم الله”.

شاهد أيضاً

عاجل | سرايا القدس: قصفنا بالاشتراك مع كتائب القسام موقع صوفا العسكري في غلاف غزة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى