اخبار الكويت

تحت شعار حياتك أمانة…انطلاق فعاليات أسبوع المرور الخليجي الموحد الـ 36

انطلقت اليوم الأحد فعاليات أسبوع المرور الخليجي الموحد ال36 في الكويت تحت شعار (حياتك أمانة) وتستمر حتى 9 مارس الجاري بحضور حضر سفراء دول مجلس التعاون الخليجي وعدد من الوكلاء المساعدين والقيادات الأمنية وقيادات قطاع المرور والعمليات.
وقال وكيل وزارة الداخلية الفريق أنور البرجس في كلمة خلال الافتتاح إن شعار (حياتك أمانة) يتضمن الدعوة إلى تضافر جميع الجهود للحد من الحوادث المرورية وما ينجم عنها من خسائر جسيمة في الأرواح.
وأشاد الفريق البرجس بجهود قطاع المرور والعمليات واللجنة المنظمة لفعاليات أسبوع المرور الخليجي الموحد متمنيا لهم التوفيق لتحقيق الأهداف المرجوة.
وأعرب عن ترحيبه بسفراء دول مجلس التعاون ونقل لهم تحيات وتقدير النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ووزير الدفاع بالإنابة الشيخ طلال خالد الأحمد الصباح وتمنياته لهم بالنجاح والتوفيق.
من جانبه أعرب الوكيل المساعد لقطاع المرور والعمليات بالوزارة اللواء جمال الصايغ في كلمة مماثلة إن القضية المرورية تحظى باهتمام القيادة العليا لوزارة الداخلية بوصفها تهم المجتمع بأسره في المقام الأول متمنيا أن يكون أسبوع المرور الخليجي الموحد بداية حقيقية للحفاظ على سلامة الجميع.
وتم خلال الفعاليات تقديم عرض مرئي عن عمل اللجنة المنظمة والمحاضرات التي قامت بها في عدد من وزارات ومؤسسات الدولة والقطاع الخاص كما تم عرض عدد من الإحصائيات للمخالفات المرورية ورخص القيادة والوفيات ومقاطع فيديو من إنتاج اللجنة المنظمة ستعرض خلال أسبوع المرور.

شاهد أيضاً

في إطار السعي لتحقيق الأمن والأمان والحفاظ على حقوق الجميع أدخلت الإدارة العامة للمرور دوريات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى