اخبار الكويت

مانشستر يونايتد يدرس استمرار رانجنيك في منصبه

أوقف نادي مانشستر يونايتد بحثه عن مدرب جديد، مع إبهار رالف رانجنيك، المدرب المؤقت للفريق، الإدارة بما يقدمه مع الشياطين الحمر.

ونجح المدرب الألماني في الفوز بـ5 من أصل 8 لقاءات خاضها في الدوري الإنجليزي الممتاز وخسر مواجهة وحيدة، وتأهل مع الشياطين الحمر إلى الدور الرابع في كأس الاتحاد الإنجليزي.

وعلى الرغم من أن مانشستر يونايتد لم يقدم مستويات مميزة، إلا أن مسؤولي اليونايتد لاحظوا نجاح رانجنيك بقيادة سفينة الفريق في الظروف الصعبة الماضية.

وبحسب صحيفة “ذا صن” البريطانية، تنتظر الإدارة لمعرفة ما سيحققه رانجنيك بين الآن ونهاية الموسم، وفي حال نجح في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، فسيكون ذلك كافيًا لمنحه الوظيفة بصورة دائمة لمدة عامين.

وأضافت الصحيفة البريطانية، أن رانجنيك البالغ من العمر 63 عامًا، بدأ في توحيد المعكسر المنقسم في اليونايتد والتعامل مع بعض المشاكل بصورة جيدة وكان آخرها تهدئة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد غضبه من استبداله أمام برينتفورد.

كما تحسن مستوى الفريق الدفاعي بخروجه بشباك نظيفة في 4 مباريات من أصل 10 لقاءات خاضها، واستقبلت شباك الفريق هدفا وحيدا في 5 مباريات من اللقاءات الستة الأخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى